رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. تسليم أهالى وكيرة والجن فى الصدارة ومازنجر والدعوة عامة يجمعان 30 ألف جنيه

البوكس أوفيس
البوكس أوفيس

واصل فيلم تسليم أهالي تصدره لشباك التذاكر بالأمس، حيث حقق أكثر من 167 ألف جنيه، ليتجاوز إجمالي ما حققه هذا الأسبوع مليون و55 ألف جنيه، ويقترب من 27 مليون جنيه في إجمالي إيراداته في أكثر من 40 يوم عرض بالسينمات، والفيلم بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

فيما حل ثانيا بالأمس فيلم كيرة والجن بإيرادات تجاوزت 160 ألف جنيه، وحقق أكثر من 876 ألف جنيه هذا الأسبوع، ليصل في إجمالي إيراداته إلى أكثر من 114 مليون جنيه في 75 يوم عرض، والفيلم بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

وجاء في المركز الثالث فيلم عمهم بإيرادات أمس 124 ألف جنيه، ليحقق هذا الأسبوع أكثر من 660 ألف جنيه، ويقترب من 52 مليون جنيه إجمالي إيرادات بعد أكثر من شهرين على طرحه بالسينمات، والعمل بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، محمد ثروت، سيد رجب، ومحمد لطفي، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي. 

 

وحل رابعا فيلم بحبك بإيرادات أمس اقتربت من 85 ألف جنيه، ليصل إلى 516 ألف جنيه هذا الأسبوع، وجمع الفيلم حتى الآن 53 مليون جنيه كإجمالي إيراداته في أكثر من شهرين عرض، والفيلم يمثل أولى تجارب تامر حسني في الإخراج، ويشاركه في بطولته كل من  هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، و تميم عبده، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

 

وفي المركز الخامس جاء فيلم خطة مازنجر بإيرادات 23 ألف جنيه حققها بالأمس، ليصل إلى أكثر من 187 ألف جنيه حققها خلال الأسبوع، فيما يقترب من تحقيق 2 مليون جنيه إجمالي إيرادات في 3 أسابيع عرض، والعمل بطولة  ياسمين رئيس، وحمدي الميرغني.

 

وفي المركز السادس حل فيلم الدعوة عامة بإيرادات أمس 7 الآف جنيه، ليحقق هذا الأسبوع  أكثر من 57 ألف جنيه، ووصل إجمالي إيراداته بذلك إلى مليون و567 ألف جنيه في أقل من شهر عرض، والفيلم بطولة محمد عبدالرحمن توتة، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد. 

 

 

تم نسخ الرابط