رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. كل النجوم في العرض الخاص لفيلم الدعوة عامة بطولة محمد عبدالرحمن

اوس اوس ومحمد عبدالرحمن
اوس اوس ومحمد عبدالرحمن والسبكي وحمدي الميرغني وعلي ربيع ومح

بدأ، منذ قليل، العرض الخاص لفيلم الدعوة عامة، في احدى دور العرض بـ 6 أكتوبر، وحضر أبطال العمل محمد عبدالرحمن، أسماء أبو اليزيد، ومحمد رضوان، والمخرج وائل فرج، والمؤلفان كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

 

كما حضر عدد من النجوم لمجاملة بطل العمل محمد عبدالرحمن، منهم مصطفى خاطر، محمد أنور، حمدي الميرغني، والمنتج أحمد السبكي، ليلى وملك أحمد زاهر، تامر فرج، علي الطيب، محمد علاء، والطفل يوسف صلاح وآخرين.

 

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لفيلم الدعوة عامة البوستر الرسمي، منذ أيام، وتصدر البوستر الثلاثي محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، وأسماء أبو اليزيد، وكشف عن موعد عرضه في دور السينما، ليبدأ السباق على إيرادات أفلام الصيف مع كيرة والجن لـ كريم عبدالعزيز وأحمد عز، وبحبك بطولة تامر حسني، وعمهم لـ محمد إمام.

 

وتدور أحداث فيلم الدعوة عامة، في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، وبدأ التحضير له منذ عامين تقريبًا، ويعمل الثنائي أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد في سيرك ضمن أحداث الفيلم، ويتقابلان مع محمد عبدالرحمن الذي يقدم شخصية شاب طائش يتشاجر مع والدته خلال الأحداث ويمر بالعديد من الصعوبات تجعله في النهاية يشعر بقيمتها في حياته.

 

فيلم الدعوة عامة بطولة عدد كبير من النجوم منهم محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، ومحمد إبراهيم، ويعد أولى أعمال وائل فرج الإخراجية في السينما. 

 

يذكر أن محمد عبدالرحمن تعرض الفترة الماضية، لوعكة صحية أجرى بسببها عملية قلب مفتوح، قبل أن يدخل في مرحلة التعافي ويطمئن جمهوره على صحته، كما واجه شائعات بتدهور حالته الصحية وفقدانه النطق وهو ما نفاه وعدد من المقربين منه في تصريحات صحفية سابقة. 

 

 

تم نسخ الرابط