رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوق الكانتو و بابا المجال والعمدة صراع الدراما الشعبية في موسم رمضان 2023

محمد رمضان - أمير
محمد رمضان - أمير كرارة - مصطفي شعبان

يواصل العديد من النجوم في الفترة الحالية التحضير لأعمالهم الدرامية التي من المفترض أن يشاركوا من خلالها في الموسم الرمضاني القادم 2023، ويبدو أن الدراما الشعبية ستكون لها نصيب كبير في الشهر الكريم.

 

أول هذه الأعمال مسلسل سوق الكانتو الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

 أيضًا يواصل مصطفى شعبان، في الفترة الحالية، التحضير لمسلسله الجديد بابا المجال، من إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج كامل أبو علي، ويتم حاليًا وضع اللمسات النهائية على العمل قبل بدء التصوير.

 

وأعلن محمد رمضان، اليوم، من خلال حسابه الخاص على إنستجرام، عن بداية التحضير لمسلسل جديد بعنوان العمدة، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي، ومن المفترض أن يبدأ التحضير له خلال الفترة القادمة.

 

الجدير بالذكر أن أمير كرارة شارك في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل العائدون، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، بينما نافس مصطفى شعبان بمسلسل دايمًا عامر، من إخراج مجدي الهواري.

 

أما محمد رمضان فقد قدم مسلسل المشوار، في رمضان الماضي، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

 

 

تم نسخ الرابط