رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إليسا وتامر وشيرين وغادة ويسرا وهند صبري .. نجوم عانوا من الاكتئاب قبل محي إسماعيل

محي إسماعيل - إليسا
محي إسماعيل - إليسا - شيرين - تامر - هند - غادة - يسرا

تحدث محي إسماعيل عن إصابته بالاكتئاب منذ 4 سنوات، بسبب العبث الموجود في الوسط الفنين بحسب وصفه، وذلك خلال الندوة التي عقدها أمس للحديث عن روايته الجديدة جراح النفوس، بساقية الصاوي.

 

ومحيي إسماعيل ليس الفنان الوحيد الذي اعترف بإصابته بمرض نفسي مثل الاكتئاب وذهابه لطبيب نفسي، فهناك عدد من الفنانين والفنانات جرى معهم نفس الشئ.

 

والبداية مع شيرين عبدالوهاب، التي اعترفت إنها حاليا تعالج عند طبيب نفسي أمريكي وتستعين بمترجم، مؤكدة أنها تستعين بطبيب لأنها لا تؤيد أن تتحدث مع أصدقائها عن أسرار يستغلونها فيما بعد.

 

وعانت هند صبري من المرض النفسي وهي في عمر 17 عامًا، وذلك نتيجة انفصال والديها، ما دفعها إلى الخضوع للعلاج النفسي.

 

وكشفت إليسا عن ذهابها إلى طبيب نفسي، وذلك بعد إصابتها بسرطان الثدي، لتتخطى هذه الأزمة وتستعيد راحتها وهدوئها النفسي، وأكدت أن العلاج النفسي ساعدها كثيرا في تخطي مرحلة المرض.

 

ولجأت غادة عبدالرازق إلى طبيب نفسي، وكشفت ذلك خلال لقائها مع برنامج كلام الناس، المذاع على شاشة MBC مصر، وقالت: جالي اكتئاب وروحت لدكتور نفسي لأني مريت بحاجات كتير من الطفولة لحد ما كبرت.

 

وذهبت يسرا أيضًا إلى طبيب نفسي أمريكي عام 1982، حيث كانت تمر بظروف نفسية صعبة، خاصة بعد موت إثنين من خالاتها وطبيعة علاقتها بوالدها، وفكرت كثيرا في الموت، وكانت تبكي لمدة طويلة..

 

أيضا عاني تامر حسني من الإكتئاب بسبب نظرة المجتمع الغربي، الذي امتاز بالعنصرية  تجاه العرب والأغاني العربية وعدم تقبله فكرة بث الأغاني العربية في بلدهم، وكشف أنه دخل في صراع مع نفسه بسبب ما واجه من ردود أفعال الجمهور فور سفره للولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأصيبت نادية الجندي بـ الإكتئاب لمدة عامين كاملين، وذلك بسبب ما كانت تمر به مصر من أزمات سياسية في إحدى الفترات، مما جعلها ترفض أي عمل فني يعرض عليها في هذه الفترة.

 

 

تم نسخ الرابط