رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تيام مصطفى قمر محاسب ويتورط في قضايا عديدة مع يسرا ونيللي كريم ضمن أحداث مسلسل روز وليلى

نيللي كريم - تيام
نيللي كريم - تيام قمر - يسرا

يعيش تيام مصطفى قمر حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، حيث يشارك في أكثر من عمل فني حاليًا منها مسلسل روز وليلي، بطولة يسرا ونيللي كريم.

 

وقال تيام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بالمشاركة مع يسرا ونيللي كريم في عمل واحد، وأجسد في الأحداث شخصية شاب يدعى زكي ويعمل محاسب في شركة روز وليلى، ويدخل في العديد من الصراعات ويتورط في عدة قضايا معهما، حيث تظهران كـ مخبرتين سريتين في إطار كوميدي تشويقي.

 

ومسلسل روز وليلى من بطولة يسرا، نيللي كريم، تيام قمر، عارفة عبدالرسول، وهشام عاشور، والعديد من النجوم، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، وهو مكون من 10 حلقات، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لعرضه على منصة شاهد Vip قريبًا.

 

من ناحية أخرى، اقترب تيام قمر من انتهاء تصوير مسلسل دوبامين مع ريم مصطفى، في أولى بطولاتها المطلقة، وكان من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، قبل أن يخرج من السباق في اللحظات الأخيرة.

 

أيضًا يواصل تيام تصوير أولى بطولاته في السينما وهو فيلم الصف الأخير، الذي يجمعه مع بيومي فؤاد، والعديد من ضيوف الشرف، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال، ومن تأليف وإخراج شريف محسن.

 

 

تم نسخ الرابط