رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف سلامة : الستات شتموني بسبب دوري في فاتن أمل حربي وشخصيتي مختلفة عن سيف الدندراوي

شريف سلامة - فاتن
شريف سلامة - فاتن أمل حربي

حل شريف سلامة، منذ قليل، ضيفًا على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها كلمة أخيرة المذاع على قناة ON، وتحدث عن مشاركته في دراما رمضان الماضي، وردود الأفعال حول شخصيته التي قدمها في مسلسل فاتن أمل حربي، والهجوم الكبير الذي تعرض لها بسبب طبيعة الدور.

 

وقال سلامة : تلقيت ردود أفعال كثيرة من المشاهدين الذين أشادوا بالعمل والقضية التي تناولناها، وسعيد بكل هذه الإشادات، وأضاف : شعرت بالفخر الشديد بعد انتهاء عرض المسلسل، لأننا قدمنا قضية مهمة جدًا كان لها تأثير كبير في تغيير الواقع لكثير من السيدات.

 

وعن شخصية سيف الدندرواي التي قدمها في الحداث تابع : شخصيتي مختلفة تمامًا عن الدور الذي قدمته في فاتن أمل حربي، وأنا في الحقيقة شخص خجول ولا يمكن أن أفعل مثلما فعلت في المسلسل، وقد تعرضت للشتيمة من السيدات بسبب هذا الدور.

 

ونجح شريف سلامة في تصدر التريند أكثر من مرة في رمضان الماضي، بسبب الأداء القوي الذي ظهر في العديد من المشاهد، وخاصة مشهد المحكمة الذي شهد مشاجرته مع طليقته فاتن -نيللي كريم- والتي استسلمت له في مشهد تعاطف معه الجميع.

 

مسلسل فاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، والطفلتان فيروز عبدالله وريتال ظاظا، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط