رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحمة حسن خطيبة هاني سلامة وتُقتل ضمن أحداث مسلسل ملف سري في رمضان 2022

هاني سلامة - رحمة
هاني سلامة - رحمة حسن

يواصل صناع مسلسل ملف سري تصوير العمل المقرر طرحه في الموسم الرمضاني 2022، وهو من بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، وغيرهم من النجوم، حيث يخوض هاني سلامة منافسات الموسم الرمضاني للعام الثاني على التوالي بعد مسلسله بين السما والأرض في رمضان الماضي 2021.

 

وعلم خبر أبيض أن رحمة حسن تعاقدت على المشاركة في العمل، وتجسد دور خطيبة هاني سلامة التي تتعرض للقتل خلال أحداث العمل، نتيجة تصفية حسابات بين عائلة هاني وعائلة المالكي التي ينتمي إليها رجل الأعمال الفاسد يوسف المالكي الذي يلعب دوره ماجد المصري، ويحقق هاني في جريمة القتل، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي أكشن.

 

وكان خبر أبيض كشف عن دور هاني سلامة في العمل حيث يظهر بشخصية المستشار يحيى عز الدين، وهو قاضي عادل يحكم في قضايا فساد رجال الأعمال، كما يحاكم الجماعات المتطرفة التي حكمت مصر في 2013، ووالدته مادلين طبر رئيسة تحرير جريدة تهاجم حكم هذه الجماعات مما يجعلها تخرب مقر جريدتها.

 

ومسلسل ملف سري من بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، مادلين طبر، إدوارد، عائشة بن أحمد، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، دينا، إيهاب فهمي، عمر زكريا، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط