رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني سلامة يروج لمسلسله الجديد ملف سري : انتظروا المستشار يحيى عز الدين في رمضان 2022

هاني سلامة
هاني سلامة

يواصل هاني سلامة تصوير مسلسله الجديد ملف سري، المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2022، حيث يشهد استمرار تواجد سلامة في الدراما الرمضانية بعد مسلسله بين السما والأرض الذي عُرض في رمضان الماضي 2021، ويشاركه في بطولة ملف سري عدد كبير من النجوم منهم ماجد المصري وعائشة بن أحمد.

 

وشارك هاني متابعيه عبر حسابه على إنستجرام البوستر الترويجي للمسلسل الخاص بشخصيته في العمل، وكشف عن اسمها، حيث كتب : المستشار يحيى عز الدين في مسلسل ملف سري في رمضان 2022.

 

 

وكان خبر أبيض كشف عن دور هاني سلامة في العمل، حيث يظهر بشخصية قاضي يحقق في جريمة قتل خطيبته، وتجمعه قصة حب مع عائشة بن أحمد، كما يحاكم قيادات الجماعات المتطرفة التي كانت تحكم مصر في 2013، وتورطوا في عدة تفجيرات، وتعدوا على الجريدة التي تعمل بها والدته مادلين طبر كرئيس تحرير، وتهاجم حكمهم بشدة، ويدور العمل في إطار اجتماعي أكشن تشويقي مثير.

 

ومسلسل ملف سري من بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، إدوارد، عائشة بن أحمد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دينا، دنيا عبدالعزيز، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط