رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

11-11 لـ غادة عادل وأصحاب ولا أعز لـ منى زكي وحامل اللقب لـ هشام ماجد .. أبرز الأفلام المنتظر عرضها في يناير وفبراير

غادة عادل - منى زكي
غادة عادل - منى زكي - هشام ماجد

شهدت دور السينما الفترة الأخيرة طرح مجموعة كبيرة من الأفلام، ضمن منافسات الموسم الشتوي، حيث عرضت أفلام هامة على رأسها الجريمة لـ أحمد عز ومنة شلبي، ومن أجل زيكو لـ كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي، والكاهن لـ إياد نصار ودرة، وقمر 14 لـ خالد النبوي وشيرين رضا، وغيرها من الأفلام، وتنتظر مجموعة أخرى من الأفلام دورها في الظهور إلى النور، ويرصد خبر أبيض أهم الأفلام المنتظر عرضها في الأيام المقبلة.

 

انتهى مؤخرًا صناع فيلم 11-11 من تصوير العمل، تمهيدًا لطرحه بدور العرض في آواخر يناير أو بداية فبراير حسب الشركة المنتجة، ويشارك في بطولته غادة عادل، إياد نصار، إنجي المقدم، محمد الشرنوبي، هند عبد الحليم، وغيرهم، ومن تأليف ياسر عبدالباسط ، وإخراج كريم أبو زيد.

 

أيضًا من المقرر عرض فيلم أصحاب ولا أعز في 20 يناير الجاري، على منصة نتفليكس، وهو مقتبس من الفيلم الإيطالي Perfect Strangers، ومن بطولة منى زكي، إياد نصار، عادل كرم، دياموند بو عبود، جورج خباز وآخرين، ومن إنتاج محمد حفظي، ومن إخراج اللبنانية نادين لبكي.

 

كما يعرض الفيلم الكوميدي حامل اللقب، في 26 يناير الجاري، وتدور أحداثه حول شاب يحترف كرة القدم، ويكتشف من خلال إجرائه بعض التحاليل والفحوصات أنه حامل، مما يعرضه لعديد من المواقف الكوميدية، وهو من بطولة هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، ودنيا ماهر، وغيرهم، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

 

ويعرض فيلم تماسيح النيل في 26 يناير الجاري، ويدور حول رحلة نيلية على مركب سياحي بأسوان، ويتعرض أحد رواد المركب لعملية نصب، وذلك فى إطار كوميدي، وهو من بطولة مصطفى خاطر، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، كريم عفيفي، هنادي مهنا، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وويزو، وغيرهم، ومن تأليف لؤى السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

كذلك يشارك فيلم مهمة مش مهمة، في سباق الشتاء، ومن المنتظر عرضه يوم 3 فبراير المقبل، وهو من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مصطفى أبو سريع، وهالة فاخر، ومجموعة من الفنانين السعوديين منهم عبدالمجيد الرهيدي، وهيا فياض، وعبدالله الكاتب، والعمل من إنتاج مصري سعودي مشترك، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج أيمن العلي.

 

 كما سيتم طرح فيلم معالي ماما، في 2 فبراير المقبل، ويتناول علاقة الأم بأطفالها في ظل تحملها مسؤوليات عدة تحيط بها، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من بطولة بشرى، محمود الليثي، سليمان عيد، شيماء سيف، سامي مغاوري، وغيرهم، والعمل من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.

 

بينما يعرض فيلم لعبة شيطان في 26 يناير الجاري، ويتناول صراعات يدخل فيها مجموعة من الشباب، ويواجهون مصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس عبر تطبيق إلكتروني، ويسيطر على حياتهم، في إطار من الإثارة والتشويق، وهو من بطولة باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، إسلام إبراهيم، وغيرهم، ومن تأليف دكتور أحمد عثمان، وإخراج إبرام نشأت.

 

 

تم نسخ الرابط