رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يجتمعان في فيلم أصحاب ولا أعز ومسلسل لام شمسية .. 2022 عام دويتو منى زكي وإياد نصار

إياد نصار - مني زكي
إياد نصار - مني زكي

تعاونت منى زكي مع إياد نصار، في مسلسل أفراح القبة، عام 2016، من إخراج محمد ياسين، سيناريو وحوار نشوى زايد، وحققا نجاحًا كبيرًا، ويبدو أن الفترة المقبلة ستشهد أكثر من تعاون بين الثنائي.

 

حيث يشهد عام 2022، تعاون منى زكي وإياد نصار في عملين، الأول هو مسلسل لام شمسية، من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، ويشارك المسلسل في السباق الرمضاني 2022، ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد رزق، وإسعاد يونس.

 

وسبق وأكدت مريم نعوم في تصريحات سابقة لها، أن العمل يتميز بالجرأة والاختلاف في الأحداث والإيقاع، وينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية، ويتناول ظاهرة واقعية تحدث في المجتمع، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي مثير.

 

ويشارك النجمان منى زكي، وإياد نصار في فيلم أصحاب ولا أعز، المقرر عرضه يوم 20 يناير، والفيلم مأخوذ من الفيلم الإيطالي Perfect Strangers، للمنتج محمد حفظي ومن إخراج اللبنانية نادين لبكي، ويشاركهما البطولة عادل كرم، دياموند بوعبود، جورج خباز، وآخرين.

 

وتدور أحداث النسخة العربية من الفيلم في لبنان، حيث تجتمع مجموعة من سبعة أصدقاء قدامى على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة شروطها أن يضع الجميع هواتفهم على طاولة العشاء لجعل الهواتف والرسائل النصية متاحة للجميع، لتتصاعد الأحداث على أن تصبح الأمور أكثر جدية عندما تُفضح الأسرار إلى العلن.

 

 

تم نسخ الرابط