رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شافكي المنيري تعلن وفاة والدتها حماة الراحل ممدوح عبدالعليم أثناء تواجدها في لندن مع شقيقها

شافكي المنيري
شافكي المنيري

أعلنت الإعلامية شافكي المنيري، مقدمة برنامج بيت للكل، على القناة الأولى المصرية، وفاة والدتها حماة النجم الراحل ممدوح عبدالعليم، وذلك أثناء وجودها فى لندن مع شقيقها الذي يعاني من أزمة مرضية ويتلقى العلاج في العاصمة البريطانية.

 

حيث كتبت المنيري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : قلبي موجوع حزينة جدًا مكسوره .. توفيت ماما منذ قليل وللأسف أنا في لندن لأن أخي الغالي كمان كان مريض بنحاول نحجز أي طيران إلى القاهرة دعواتكم معنا نفسي أكون معها بأي طريقة .. يارب. 

 

كما أعلنت عن موعد الجنازة حيث كتبت : غدًا تشيع جنازة الأستاذة فاطمة محمد فوزي المنيري والده الإعلامي عمرو المنيري بلندن والإعلامية شافكي المنيري وصلاة الجنازة ظهرًا من مسجد مصطفى محمود وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

وكان قد رحل عن عالمنا زوج الإعلامية شافكي المنيري، النجم القدير ممدوح عبدالعليم، وذلك في يناير من عام 2016، أثناء ممارسته للتمارين الرياضية في صالة جيم بنادي الجزيرة في القاهرة، حيث تعرض لأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها لمستشفى لكن وافته المنية هناك، لتلحق به والدة زوجته اليوم وهو الأمر الذي وضع المنيري في حالة حزن كبيرة بعد رحيل زوجها ووالدتها تباعًا.

 

 

تم نسخ الرابط