رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمي وهنا الزاهد وأحمد زاهر وبناته وحسين ومصطفى فهمى .. عائلات على خشبة المسرح

أحمد وهنا - زاهر
أحمد وهنا - زاهر وبناته - حسين ومصطفى

يشهد موسم الرياض هذا العام مشاركة عدد كبير من نجوم ونجمات الفن بأعمال مسرحية تعرض خلال الأسابيع المقبلة، بعد أن أصبح موسم الرياض من الأحداث الفنية الكبرى فى الوطن العربى، ويحرص النجوم على التواجد به بأعمالهم، وهو ما ألقى بظلاله على المسرحيات الجديدة التي تم إنتاجها هذا العام.

 

وكشف خبر أبيض على مدار الأيام الماضية عن خطة العروض المسرحية فى موسم الرياض والتى انطلقت مؤخراً، وكشفت هذه الخطة عن تقديم عدد كبير من النجوم أعمالًا مسرحية يقفون بها على خشبة المسرح أمام جمهورهم للمرة الأولى، ومنهم أيضًا العائد إلى المسرح بعد غياب لسنوات طويلة، إلا أن اللافت للانتباه هو تقديم أكثر من عرض مسرحي يعتمد في بطولته على النجوم وأفراد عائلاتهم من الزوجات والأشقاء والأبناء.

 

ويتصدر أحمد زاهر وعائلته المشهد بتقديم مسرحية جديدة تحمل اسم عيلة لاسعة جدًا، ويقف من خلالها بصبحة ابنتيه ملك وليلى أحمد زاهر على خشبة المسرح للمرة الأولى، وتدور أحداث العرض في قالب اجتماعى لايت كوميدي، وهو من إخراج تامر كرم، وسيتم عرضها لأول مرة ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

أيضًا يجتمع أحمد فهمى وزوجته هنا الزاهد لأول مرة على خشبة المسرح من خلال مسرحية جديدة بعنوان غريب في يوتوبيا، يشارك فى بطولتها عدد من نجوم الكوميديا، ومقرر بدء بروفاتها خلال الأيام المقبلة لعرضها فى موسم الرياض.

 

فيما يشارك الأخوان حسين ومصطفى فهمي في موسم الرياض هذا العام لأول مرة بمسرحية بعنوان يا ناس الموضوع حساس، ويتم التحضير لها حاليًا، في أول تعاون مسرحي بينهما على مدار تاريخهما الفني، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد عرضها خلال الفترة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط