رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : حسين ومصطفى فهمي يشاركان في موسم الرياض بمسرحية بعنوان يا ناس الموضوع حساس

حسين فهمي - مصطفى
حسين فهمي - مصطفى فهمي

انطلقت فعاليات موسم الرياض في 20 أكتوبر الماضي، وحيث يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم بعروض جديدة تعرض لأول مرة، كما يصل عدد المسرحيات المشاركة هذا العام في هذا الحدث الضخم لـ 18 مسرحية، بمشاركة عدد من النجوم الكبار.

 

وعلم خبر أبيض أن حسين ومصطفى فهمي سيشاركان في موسم الرياض هذا العام لأول مرة بمسرحية بعنوان يا ناس الموضوع حساس، ويتم التحضير لها حاليًا، في أول تعاون مسرحي بينهما على مدار تاريخهما الفني، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد عرضها خلال الفترة المقبلة.

 

الجدير بالذكر أن حسين فهمي ينتظر الفترة المقبلة عرض أكثر من عمل فني منها : فيلم الكاهن، ويقدم خلاله شخصية الكاهن، ويناقش الفيلم قصة جديدة ومختلفة، ويتناول فكرة الجماعات الدولية التي تسيطر على العالم مثل الماسونية، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، وبطولة كل من إياد نصار، محمود حميدة، درة، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان. 

 

كما انتهى فهمي الفترة الماضية من تصوير فيلم فارس، تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج أيمن يوسف وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصي، صلاح عبدالله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، واللبنانية باميلا ألكيك، ودارين حداد وعدد آخر من الفنانين. 

 

بينما عُرض لـ مصطفى فهمي خلال الفترة الماضية مسلسل الحرير المخملي، وشاركه البطولة كل من هالة فاخر، داليا مصطفى، أحمد سعيد عبدالغني، مها أبو عوف، سامي مغاوري، أحمد وفيق، هاجر الشرنوبي، وإسلام جمال، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

 

 

تم نسخ الرابط