رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد صلاح يتجه للاستثمار العقاري في إنجلترا ويفتتح مشروع بـ 9 مليون جنيه إسترليني

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة ديلي ستار البريطانية، أول أمس، عن أحدث مشاريع محمد صلاح نجم وهداف ليفربول الإنجليزي، في مجال الاستثمار العقاري، حيث بدأ مشروعه الجديد مع بداية العام الحالي، بشركة لها فرعين في مجال الاستثمار العقاري ومجال الاستثمار في الطوب وأدوات البناء، وهي أحدث مشاريع نجم ليفربول في بريطانيا بعيدًا عن كرة القدم.

 

وكشفت ديلي ستار أن محمد صلاح يقيم في مدينة مانشستر، لأن مدينة ليفربول صغيرة ولا تقدم كل الخدمات التي قد يحتاجها اللاعب، ورغم ذلك فهو أول لاعب يصل إلى التدريب اليومي، وأطلق محمد صلاح عليها اسم : شركة صلاح التجارية البريطانية، وتقدر أصولها بـ 9 ملايين جنيه إسترليني ربعها تقريبًا في الممتلكات.

 

ودخل نجم فريق ليفربول مجال الاستثمار في أدوات البناء بمبلغ مليوني جنيه إسترليني، ويأمل في تكرار تجربة نجم ليفربول السابق روبي فاولر، والذي ارتفعت ثروته إلى أكثر من 31 مليون جنيه إسترليني هذا العام من استثمارات البناء.

 

وشهدت الأسابيع الماضية في الدوري الإنجليزي تألق محمد صلاح، خاصة آخر مباراة لفريقه والتي نجح خلالها في إحراز ثلاثة أهداف في مرمى مانشستر يونايتد، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في ثلاثة لقاءات متتالية على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر منذ 18عامًا.

 

 

تم نسخ الرابط