رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميرفت ودلال .. صداقة بدأت بسبب سمير غانم وعاشت رغم الفراق

ميرفت ودلال
ميرفت ودلال

علقت ميرفت أمين لأول مرة عن وفاة صديقة عمرها دلال عبدالعزيز، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج التاسعة مع الإعلامي يوسف الحسيني، ولم تسطع ميرفت أن تتمالك مشاعرها وانهارت من البكاء عندما طُلب منها التعليق على وفاة دلال حيث قالت إن الراحلة كانت تملأ عليها حياتها، وكانتا لا تفترقان، وتذهبان سويا إلى كل مكان.

وأضافت أن كل الناس يحبون دلال عبدالعزيز، ووصفتها بأنها حنونة وطيبة وودودة وعطوفة، كما أنها على تواصل مستمر مع دنيا وإيمي سمير غانم، ابنتي دلال عبد العزيز، لافتة إلى أنهما بناتهما.

 

ونشأت صداقة العمر، بينهما منذ اللقاء الأول، حيث جمعتهما الصدفة وفرق بينهما الموت، وكان حضور اسم إحداهما يستدعي الآخر، وكانت خطواتهما تتعانق سويًا في جميع المناسبات السعيدة والحزينة أيضًا، فلم يمر عزاء إلا وحضرتا، ولم تمر لحظات فرح إلا وشاهد الجميع ضحكاتهما وابتسامتهما معًا. 

 

وكان اللقاء الأول بينهما حين جمعهما أول عمل درامي سويًا عام 1981 باسم الأبرياء، سافر الثنائي إلى اليونان وهناك توطدت العلاقة، كما أنهما وجدتا فوبيا تجمعهما وهي الخوف من الطيران، ومن ذلك الحين اجتمعا ولم يفترقا، وطلبت دلال من صديقتها التوسط لكي تتزوج من سمير غانم، وبالفعل كانت الأخيرة سببًا في زواج أشهر ثنائي بالوسط الفني، واستمرت الصداقة كذلك بين الأبناء، حيث جمعت بين دنيا وإيمي ومنة حسين فهمي ابنة ميرفت أمين.

 

ورغم رحيل دلال، إلا إن ميرفت لاتزال مخلصة لصديقة عمرها، التي توفيت بعد صراع مع فيروس كورونا.

 

   

تم نسخ الرابط