رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر مصطفى متولى يعتذر عن المشاركة في مسلسل أيام وبنعيشها بطولة حورية فرغلى 

عمر مصطفى متولي ـ
عمر مصطفى متولي ـ حورية فرغلى

كشف خبرأبيض منذ أسابيع عن بدء تحضير حورية فرغلى وشيرى عادل لمسلسل أيام وبنعيشها، من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وقامت الشركة المنتجة بالتعاقد مع عدد من الفنانين للمشاركة في بطولة العمل.

 

وعلم خبر أبيض أن عمر مصطفى متولى الذي تم ترشيحه مؤخراً للانضمام إلى أسرة المسلسل لتقديم أحد أدوار البطولة اعتذر عن المشاركة فى العمل.

 

وكانت آخر أعمال عمر الدرامية مشاركته في بطولة مسلسل لمعى القط مع محمد إمام عام 2017، حيث أنه على مدار هذه السنوات اكتفى بالظهور كضيف شرف فى مسلسل الاختيار 2، الذي قام ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد مكي فى رمضان الماضى.

 

وتقدم شيرى عادل في مسلسل أيام وبنعيشها دور فتاة تعيش في حارة شعبية وتفقد والدها ووالدتها في حادث، ثم يتولى أمرها عمها رياض الخولى الذى يتزوج بعد ذلك من حورية فرغلي، وبعدها تنشأ صراعات بينها وبين حورية بعدما أصبحت زوجة عمها رغم فرق السن الكبير بينهما.

 

مسلسل أيام وبنعيشها تأليف سماح الحريري ومن إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في 45 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الشتوي المقبل، ويشارك في بطولته إلى جانب حورية فرغلي وشيرى عادل كلا من رياض الخولي، وسلوى خطاب، ومحمود حجازي، ومصطفى عبدالسلام.

 

 

تم نسخ الرابط