رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حورية فرغلي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان أيام وبنعيشها ويشاركها بطولته شيري عادل وإخراج محمد أسامة

حورية فرغلي - محمد أسامة - شيري عادل
حورية فرغلي - محمد أسامة - شيري عادل

تواصل حورية فرغلي الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني تعود به مرة أخري الي الساحة الفنية بعد فترة طويلة من الغياب، كما إنها حاليًا تنشغل بتصوير فيلم براءة ريا وسكينة العمل الذي يجمعها مع وفاء عامر ومن تأليف أحمد عاشور وإخراج عبدالقادر الأطرش.



 

وقال محمد أسامة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على تقديم مسلسل جديد بعنوان أيام وبنعيشها سيكون من تأليف سماح الحريري، وتم التعاقد مع كل من حورية فرغلي وشيري عادل للقيام ببطولة المسلسل، الذي ينتمي إلى نوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، وهو من إنتاج صادق الصباح، ومن المفترض أن يتم ترشيح باقي أبطال العمل خلال الأسابيع القليلة القادمة من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي التلفزيونية مسلسل مملكة الغجر، الذي عرض في عام 2019 وشاركها البطولة فيفي عبده وسامح الصريطي وكان من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد، فيما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم استدعاء ولي عمرو وكان من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري.

 

جدير بالذكر أن محمد أسامة قدم في رمضان 2021 مسلسل لحم غزال الذي قامت ببطولته غادة عبدالرازق، ومي سليم وكان من تأليف إياد إبراهيم.