رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

معز مسعود : فيلم أميرة يتناول قصة إنسانية مؤثرة وسعيد بأن العرض الأول له عربيا بمهرجان الجونة

معز مسعود
معز مسعود

أعرب معز مسعود عن سعادته البالغة بعد اختيار فيلم أميرة الذي يشارك في إنتاجه، للمشاركة في فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة ليكون العرض الأول للفيلم عربيًا.

وكتب معز على إنستجرام : سعيد بالعرض العربي الأول لفيلم أميرة خلال الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، ومرة أخري أهنئ شركاء النجاح أصدقائي محمد حفظي ومحمد دياب وكل فريق العمل.

 

وأضاف : فيلم أميرة قصة إنسانية مؤثرة عن حياة فتاة فلسطينية عرضه العالمي الأول سيكون في مهرجان فينيسا في دورته ال 78 إن شاء الله.

 

ويعد فيلم أميرة أول عمل فلسطيني يخرجه مصري، وتدور قصته حول العديد من القضايا التي تخص فلسطين من خلال أميرة بطلته التي تجسد دورها الفنانة صبا مبارك، وهي فتاة فلسطينية وُلدت بعملية تلقيح مجهري أثناء إحتجاز والدها في المعتقلات الإسرائيلية، وتخوض ظروفاً صعبة لمعرفة الحقيقة وراء هويتها.

 

الفيلم من بطولة مجموعة من النجوم العرب، أبرزهم صبا مبارك وعلي سليمان، والممثلة الشابة تارا عبود في أول أعمالها السينمائية في دور أميرة، وقيس ناشف ووليد زعيتر، وهو ومن تأليف الثلاثي محمد وخالد وشيرين دياب.

 

 

تم نسخ الرابط