رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب يتصدر تريند يوتيوب بأغنية اتقل ويحقق ما يقرب من 600 مشاهدة ألف في أيام قليلة

عمرو دياب
عمرو دياب

طرح عمرو دياب، ثاني أغاني صيف 2021، بعنوان اتقل، خلال الأيام الماضية عبر حساباته الرسمية علي السوشيال ميديا، وأيضًا علي قناته الرسمية علي يوتيوب، وتطبيق أنغامي، وتم تصويرها في الساحل الشمالي تحت إدارة المخرج طارق العريان.

 

واستطاع فيديو كليب أغنية اتقل أن يتصدر تريند يوتيوب رقم 1 فور طرحه وخلال الأيام الماضية، حيث تفاعل معه عدد كبير من جمهور الهضبة ومحبيه علي مستوي الوطن العربي، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وحققت الأغنية ما يقرب من 600 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.

 

كما اقتربت نسبة مشاهدات كليب أغنية الدنيا بترقص على موقع يوتيوب من 9 ملايين مشاهدة في أسبوع فقط، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج طارق العريان، وشاركت في الكليب هدى المفتي بشكل مميز، ولفتت الأنظار بقوة في أول ظهور لها مع الهضبة في عمل فني.

 

يذكر أن عمرو دياب تألق مؤخرا فى حفل جماهيري كبير أقيم منذ أسبوعين في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم بمدينة جدة، وقدم خلال الحفل عددا كبيرا من أشهر أغانيه مثل يا أنا يا لا، أجمل عيون، قمرين، يا ساحر، والتي تفاعل معها جمهوره ومحبيه طوال الحفل.

 

 

تم نسخ الرابط