رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المنتج هشام عبدالخالق : عرض فيلم الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي يوم 4 أغسطس المقبل

محمد هنيدي - هشام
محمد هنيدي - هشام عبدالخالق

انتهى محمد هنيدي من تصوير فيلم الإنس والنمس، منذ فترة طويلة، وكان من المقرر عرضه في سباق عيد الفطر الماضي، إلا أنه خرج من السباق في اللحظات الأخيرة، بعدما رأت الشركة المنتجة عرضه في عيد الأضحى، عقب تخفيف الإجرءات الاحترازية المقررة بسبب فيروس كورونا.

 

وقال المنتج هشام عبدالخالق في تصريح خاص لـ خبر أبيض: استقررنا بشكل نهائي على عرض فيلم الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي يوم 4 أغسطس المقبل، وتابع : أتمنى أن يحقق العمل النجاح المتوقع له خاصة أنه يضم عدد كبير من النجوم، ويقدم فكرة جديدة ومختلفة، كما أنه يشهد عودة هنيدي لشاشة السينما بعد غياب.

 

ويجسد هنيدي في الفيلم شخصية موظف حكومي فقير يرث بيت رعب في ملاهي، ويتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، بينما تقدم عارفة عبدالرسول دور والدته، ويقع هنيدي في حب منة شلبي التي تظهر في الأحداث بدور عفريته، أيضا يظهر سليمان عيد في دور عفريت يتحول إلى حداية.

 

الإنس والنمس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة. 

 

 

تم نسخ الرابط