رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان وهيفاء وهبي وسمية الخشاب يتصدرون تريندات اليوتيوب بأغانيهم الجديدة

سمية - رمضان - هيفاء
سمية - رمضان - هيفاء

طرح أكثر من مطرب ومطربة أغانيهم الجديدة علي طريقة الفيديو كليب خلال الأيام الماضية، وتميزت تجاربهم بالتنوع والاختلاف.

 

واستطاعت هذه الأغاني أن تتصدر قائمة تريندات اليوتيوب وخلقت أجواء مثيرة من المنافسة علي من يتصدر تريند رقم 1 علي يوتيوب، حيث تصدر محمد رمضان بكليب أغنية ثابت التي طرحها منذ 5 أيام وحققت أكثر من 4 ملايين 600 ألف مشاهدة، وهي من إخراج محمد سامي.

 

وجاء تريند يوتيوب رقم 2 من نصيب كليب العو لدبل زوكش وعنبة وأبو الأنوار، والتي حققت 500 ألف مشاهدة علي قناتهم الرسمية علي يوتيوب، بعد ساعات من طرحها.

 

أما كليب أغنية لو كنت، التي جمعت بين أكرم حسني وهيفاء وهبي لأول مرة فكانت في المركز الثالث بين تريندات اليوتيوب، حيث حققت أكثر من 5 ملايين و800 ألف مشاهدة بعد 6 أيام من طرحها، والكليب من إنتاج وكلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، تم تصويره في لبنان تحت إدارة المخرج حسام الحسيني.

 

 

وفي المركز الرابع على تريند يوتيوب جاء كليب مهرجان أوعدك الذي جمع بين سمية الخشاب وعمر كمال لأول مرة، وحقق أكثر من 6 ملايين و400 ألف مشاهدة علي يوتيوب بعد أقل من أسبوعين من طرحه.

 

 

واحتل المركز الخامس الديو الذي جمع لأول مرة أيضًا بين حسن شاكوش وعنبة بفيديو كليب يحمل اسم أنا علي وضعي، وحقق مليون ونصف مليون مشاهدة بعد 4 أيام من طرحه علي يوتيوب وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير.

 

 

 

تم نسخ الرابط