رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابرين : أجسد شخصية عايدة امرأة قوية تمتلك سلسلة مصانع في مسلسل حلم والعرض خارج رمضان

صابرين
صابرين

تخوض صابرين تجربة درامية جديدة ومختلفة عليها تماما، فبعد أن قدمت في شهر رمضان الماضي دور كوميدي من خلال شخصية إلهام في مسلسل كله بالحب، مع زينا، قررت أن تتجه لنوع آخر من الأدوار، وذلك في مسلسلها القادم بعنوان حلم. 

 

وكشفت صابرين عن تفاصيل مشاركتها في تصريح خاص لـ خبر أبيض حيث قالت : سعيدة بالمشاركة في عمل كبير ومع نجوم كبار مثل المشاركين في مسلسل حلم، وأقدم خلال العمل دور مختلف تماما عما قدمت من قبل.

 

وتابعت عن شخصيتها : أقدم خلال المسلسل شخصية عايدة، وهي امرأة ذات طباع شرسة، وقوية وبـ 100 راجل، ولها ابنتين، وتمتلك مصانعها الخاصة، وأضافت عن موعد بداية مرحلة التصوير : بالفعل بدأت مرحلة التصوير، ومن المقرر أن ابدأ تصوير أولى مشاهدي خلال الأيام القليلة المقبلة. 

 

يذكر أن مسلسل حلم، قد تقرر عرضه خارج رمضان، ويدور حول منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي، مع تقديم رؤية مختلفة لهؤلاء السكان وكيف تحولت حياتهم بعد كابوس طويل عاشوا فيه. 

 

والمسلسل من بطولة صابرين، محمد رياض، وفاء عامر، كمال أبو رية، نضال الشافعى، نهال عنبر، أنوشكا، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، شريف خير الله، وعدد آخر من النجوم، ومن إخراج حسني صالح.

 

 

تم نسخ الرابط