رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السقا وجلال وشعبان وكرارة وفهمي .. نجوم لأول مرة على المنصات الإلكترونية بأعمال درامية

فهمي ـ أمير ـ السقا
فهمي ـ أمير ـ السقا ـ ياسر ـ شعبان

يستعد بعض من نجوم الوسط الفني، لخوض تجربة جديدة ومختلفة، من خلال تقديم مسلسلات تعرض على المنصات الإلكترونية خلال الفترة القادمة.

 

وتتميز أعمال المنصات بطبيعتها المختلفة عن أعمال الدراما التلفزيونية، من حيث المحتوى وطبيعة الدراما المقدمة، التي تخاطب جمهور المنصات بالأخص، وفي السطور التالية يستعرض خبر أبيض أبرز النجوم الذين تعرض لأول مرة أعمالهم الدرامية على المنصات الإلكترونية. 

 

حيث يخوض أحمد السقا أول تجاربه على منصة شاهد الأصلية، وذلك في عمل درامي جديد مكون من 10 حلقات، يتم التحضير له في الفترة الحالية، ويدور المسلسل فى إطار الأكشن. 

 

كذلك يخوض مصطفى شعبان تجربة الـ 10 حلقات، من خلال مسلسل مذكرات عشماوي، وكان خبر أبيض كشف تفاصيله، إذ يتولى تأليف العمل حميد المدني، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويعرض عبر منصة شاهد، وحاليًا يواصل صناعه التحضيرات النهائية قبل البدء في مرحلة التصوير. 

 

كما كشف ياسر جلال في تصريح سابق لـ خبر أبيض، عن استئناف تحضيراته الخاصة بمسلسل الديب، من إخراج أحمد نادر جلال ومن تأليف عمر عبدالحليم، وسيتم عرض المسلسل على منصة إلكترونية لم يتم تحديدها بعد. 

 

أيضًا يواصل أمير كرارة تحضيراته النهائية لمسلسل عمر الناجي حرب طرواده، والذي بدأ تصويره منذ عدة أشهر وتوقف بسبب انشغال أبطاله بأعمالهم الرمضانية، ويتكون العمل من 8 حلقات، ويتولى التأليف والإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولة العمل، عباس أبو الحسن، نور، كريم محمود عبدالعزيز، دارين حداد وآخرين.

 

فيما يشارك أحمد فهمي بتجربة جديدة مكونة من 8 حلقات، بعنوان السفاح، وتدور أحداثه حول قصة حقيقية مستوحاة من قصة سفاح الجيزة، والمسلسل من تأليف إنجي أبو السعود ومحمد صلاح أبو السعود، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد بعد الانتهاء من جميع مراحل التحضير. 

 

 

تم نسخ الرابط