رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج وبسنت شوقي الأحدث .. قصص حب لم تعترف بفارق السن

ياسمين وعوضي - بسنت
ياسمين وعوضي - بسنت وفراج - وفاء وتيم

شهدت الساحة الفنية بالعديد من قصص الحب التي انتهت بالزواج رغم فارق السن بين العروسين، بداية من عمر الشريف وفاتن حمامة اللذان تزوجا رغم أن سيدة الشاشة العربية كانت تكبره بعام واحد، ولم يُشكل العمر حاجزًا أمام قصص حب كثيرة داخل الوسط الفني، على الرغم من أن بعض الرجال لا يفضلون أن تكون زوجاتهم أكبر منهم سنًا، إلا أن البعض الآخر يرى أنها مسألة شخصية، وتعتمد على قبول الطرفين لبعضهما البعض. 

 

وتعد قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي، اللذان عُقد قرانهما أمس الجمعة، الأحدث في الوسط الفني، إذ أن بسنت تكبر فراج بحوالي عاميين، حيث أنها من مواليد 1980، بينما فراج مواليد عام 1982. 

 

وسبق فراج وبسنت، العديد من النجوم والمشاهير الذين لم يهتموا بفارق العمر، وأبرزهم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، فبعد إعلان زواجهما علق كثير من المتابعين على كون أنها تكبره بحوالي 7 سنوات تقريبًا.

 

كذلك فاجأت أنغام جمهورها بزواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في شهر فبراير من عام 2019، والذي يصغرها بحوالي 11 عامًا، واستمر الثنائي في علاقتهما، حتى أعلنا انفصالهما في مارس من العام الماضي. 

 

أيضا تزوج تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني، على الرغم من فارق العمر بينهما، فهي تكبره بـ 4 سنوات تقريبًا، وشكل زواجهما مفاجأة لدى الجمهور بسبب طلبها الزواج منه على الهواء بدون أي مقدمات. 

 

 

تم نسخ الرابط