رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم ويوسف الشريف ومحمد إمام ومحمد رمضان .. نجوم خيبوا ظن الجمهور في رمضان 2021

إمام - نيللي - يوسف
إمام - نيللي - يوسف - رمضان

مع انتهاء عرض الأعمال الرمضانية هذا العام، اتضح جليًا بالنسبة للجمهور، النجوم الذين قدموا أداءًا بارعًا، والآخرين الذين خيبوا ظن المشاهدين، وخالفوا الآمال التي عقدها محبوهم.

 

وعلى رأس هؤلاء تأتي نيللي كريم، والذي نجحت خلال المواسم الرمضانية السابقة، في أن تحتل قائمة الأكثر مشاهدة، ولعل آخر هذه النجاحات، ما حققته العام الماضي من خلال مسلسل بـ 100 وش، والذي اعتبره الجمهور بمثابة مفاجأة 2020، إلا إن نيللي لم تفلح في أن تحافظ على هذا النجاح هذا العام بمسلسلها ضد الكسر، والذي افتقد بشكل كبير إلى ما اعتاده الجمهور منها.

 

كذلك يوسف الشريف والذي لجأ هذا الموسم إلى الخيال العلمي مرة أخرى من خلال مسلسل كوفيد 25، وذلك بعد أن قدم مسلسل النهاية العام الماضي، حيث بدا كوفيد 25 وكأنه نسخة باهتة من أعمال هوليوودية قُتلت بحثًا، وقُدمت عشرات المرات في السينما الأمريكية، فيما افتقر أداء الشريف أدنى إقناع، وهو ما خيب ظن جمهوره الكبير.

 

أما محمد إمام فقد ملأ الدنيا ضجيجًا منذ اليوم الأول من شهر رمضان، بأن مسلسله النمر هو الأكثر مشاهدة والأول مقارنة بالمسلسلات الأخرى، إلا إنه وفقًا للأرقام والإحصائيات فلم تكن تلك الإدعاءات صحيحة بأية حال من الأحوال، وعلى المستوى الفني فلم يقدم إمام جديد من ناحية الأداء، وبالتالي فلم يكن مسلسل النمر على مستوى التوقعات.

 

ويأتي في آخر القائمة محمد رمضان بمسلسله موسى، والذي وصفه في بداية الأمر بالملحمة، إلا إن رمضان أخفق كثيرًا مقارنةً بالعام الماضي، حين قدم مسلسل البرنس، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، غير إن رمضان في موسى لم ينجح في جذب الجمهور، وهو ما جعله يفتعل أزمات هدفها لفت الأنظار، كأزمته مع أسرة إسماعيل ياسين حين سخر منه في إحدى الحلقات، كذلك استعانته بأحمد سعد في فرحه على حلاوتهم - سمية الخشاب -، وهو ما تسبب في ضجة كبيرة أيضًا، لينضم رمضان إلى قائمة الذين خيبوا الجمهور.

 

 

تم نسخ الرابط