رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد رمضان يهين إسماعيل ياسين في مسلسله موسى وأسرته ترد : تقدمنا بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية

محمد رمضان - إسماعيل ياسين
محمد رمضان - إسماعيل ياسين

للمرة الثانية أساء محمد رمضان للفنان الراحل إسماعيل ياسين، بعد أن انتقد أدواره منذ سنوات في حوار صحفي، وظهرت شخصية إسماعيل ياسين في الحلقة الثانية عشر من مسلسل موسى، بمشهد يسيء للراحل حيث أدى دور فنان يشتري البضائع من موسى ويستغل شهرته ويرفض دفع ثمن البضاعة، وقد تواصل خبر أبيض مع زوجة الراحل ياسين إسماعيل ياسين نجل إسماعيل.



 

حيث قالت سامية زوجة ياسين : أنا لا أشاهد أعمال هذا الشخص ولا أتابعه، ولا أدري لماذا يشغل نفسه بـ إسماعيل ياسين،  ولكني لن أسكت، وقدمت شكوى اليوم إلى نقابة المهن التمثيلية موجهة إلى دكتور أشرف زكي، وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض خلالها لشخص إسماعيل بالإساءة.

 

وأضافت : مش مكفيه موت الطيار النهارده؟!، دا مات بقهرته بعد ما مشوه من شغله، هو كل يوم شعبيته تقل عن اليوم السابق، هو يحصد نتيجة أفعاله، والشكوى التي قدمتها لم أطالب فيها بتعويض مادي فلا تهمني أمواله ولكني أطالب بتعويض أدبي لحق ومكانة إسماعيل ياسين، متلزمناش فلوس محمد رمضان ولا لينا طلبات.

 

وتابعت : محمد رمضان ممثل جيد ولكنه يرمي بموهبته في القمامة بما يفعل، لماذا يفعل كل ذلك ولم يشبع، ربنا سلط شيطانه عليه، حسبي الله ونعم الوكيل فيه في هذا الشهر المفترج.