رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا محمود ياسين : راضية عن مساحة دوري في الطاووس وعمرو ياسين مالوش كبير في الكتابة

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين - رانيا محمود ياسين

تشارك رانيا محمود ياسين في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز، وحققت نجاحا كبيرا من خلال شخصية ليلى نصار، وحازت على إعجاب المشاهدين والنقاد.

 

وقالت رانيا محمود ياسين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة جدا برد الفعل حول مسلسل الطاووس وخاصة شخصية ليلى نصار، وأتمنى أن يكون العمل قد حقق رد فعل كبير لدى المشاهدين.

 

وتابعت : العمل مع جمال سليمان وسيدة المسرح سميحة أيوب شرف كبير، أيضا سهر الصايغ ستكون واحدة من أهم النجوم خلال الفترة القادمة.

 

وعن قله أعمالها خلال الفترة السابقة قالت : قدمت السنة الماضية مسلسل فلاتينو الذي تعاونت فيه مع أهم نجم في الوطن العربي الفنان عادل إمام، وهذا العام أقدم مسلسل الطاووس، وأعد المشاهدين بأني لن أتغيب مرة ثانية، وتابعت : لن أقبل بأي أدوار من أجل التواجد لأنى أحمل اسم وتاريخ كبير لوالدي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع.

 

أما عن تعاونها مع شقيقها عمرو محمود ياسين قالت : عمرو من أفضل الكتاب الموجودين فى الفترة الحالية، وفعلا مالوش كبير في الكتابة، وإذا توافر عمل يضيف لي مع عمرو بالتأكيد لن أتردد في العمل معه، ومن الممكن أن أكون تأخرت عن جيلي ولكن كان الأهم لي في الفترة السابقة تربية أبنائي.

 

 

تم نسخ الرابط