رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام عباس يحيي ليلة الجمعة من ليالي رمضان علي مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس

هشام عباس
هشام عباس

ضمن فعاليات ليالي رمضان علي مسرح الماركيه كايرو شو بكايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس، يحيي هشام عباس ليلة الجمعة المقبلة ضمن أسبوع نوستالجيا الثمانينات الذي نعود فيه إلي الوراء وإلي زمن الطرب الجميل.

 

وكان المخرج والمنتج مجدي الهواري قد صرح لـ خبر أبيض بأن كايرو شو أعادت ليالي رمضان التي نفتقدها وكانت البداية يوم الخميس الماضي، حيث انطلقت أول أيام الخيمة، بفقرة مميزة لفرقة الحضرة، ثم الليلة الكبيرة، والفنون الشعبية، وعلي الهلباوي، تليها فقرات المزمار والطبلة والسيرك والتنورة. 

 

أما يوم الجمعة الماضية، فكان هناك عرض المولوية علي المسرح الكبير، ثم الليلة الكبيرة، والفنون الشعبية، وأخيرا فقرة حجازي متقال على المسرح المكشوف. 

 

وفى يوم السبت، كان الجمهور على موعد مع فرقة أبو شعر في المسرح الكبير، ثم الليلة الكبيرة بمسرح عرائس على المسرح المكشوف، وأخيرا فقرة الفنون الشعبية. 

 

وبخصوص فقرات الأسبوع المقبل فهو خاص بالذكريات ويحييه ألمع نجوم الغناء والموسيقى في الثمانينات في أجواء تستعيد ملامح تلك الفترة من فرن الكنافة والقطايف اليدوي إلى المسحراتي وبوسترات النجوم وشرائط الكاسيت وبائع العرقسوس والفوانيس. ومن أهم فقرات هذا الأسبوع هو حفل هشام عباس.

 

 

تم نسخ الرابط