رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كمال أبو رية عن رحيل المخرج هاني اسماعيل : بصمته واضحة في شخصية سيد العايق التي قدمتها في مسلسل سوق العصر

كمال أبو رية - المخرج
كمال أبو رية - المخرج هاني إسماعيل

رحل اليوم المخرج الكبير هاني اسماعيل بعد تعرضه لوعكة صحية تاركاً تاريخاً فنياً كبيراً، وقد تواصل خبر أبيض مع كمال أبو رية والذي ربطته به علاقة صداقة قوية وقدما معاً أكثر من عمل أبرزها سوق العصر.

 

 

فقال كمال أبو رية : صدمة كبيرة أصابتني فور علمي بالخبر، فقد قدمت معه العديد من الأعمال الجميلة، ومنذ 4 أيام فقط هاتفني وكان يحاول أن يهون علي قلة العمل في الوقت الحالي وكان ردي أني أتمنى عودته هو للعمل، وربطتنا صداقة أكثر من 30 عاماً ليست علاقة قريبة.

 

وتابع : بدأت عملي معه بمسلسل الحساب مع الأستاذ صلاح السعدني، ثم مسلسل بنات حمزة وبعدها سوق العصر، والذي كان له بصمة واضحة على تقديمي شخصية سيد العايق بهذا الشكل والأداء، وأوراق التوت آخرها فهو مشوار صداقة وعمل طويل. 

 

وأضاف : يحضرني موقف يدل على دقته وحرصه على التفاصيل، فأثناء تصوير مسلسل أوراق التوت كنا نعمل عدد كبير من الساعات، وإرهاق شديد وفي المساء نلتقي لتناول العشاء، وذات يوم أصر على إعادة مشهد بسبب إني ارتدائي حذاء غير مناسب للمشهد، وأصر على عودتي لغرفتي وتبديل حذائي. 

 

واستكمل : قلت له أنه لن يظهر بالكادر وكان رده أنه من الممكن أن يظهر ولن يضحي بالعمل مقابل شيء بسيط، وأذكر أني غضبت منه هذا اليوم، ولكن لأني أعلمه جيداً كنت أعرف أنه على حق، رحمه الله، فخبر رحيله خبر صادم ومؤلم ولم أتوقعه مطلقاً.

 

 

تم نسخ الرابط