رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي عن سجوده باكياً بعد تكريمه : محستش بنفسي وماجدة وروجينا دايمًا فى ضهرى

سجود أشرف زكي على
سجود أشرف زكي على المسرح

افتتح مهرجان المسرح العربي، فعاليات دورته الـ 37، مساء الأسبوع الماضي، على مسرح معهد الفنون المسرحية بأكاديمية الفنون بالهرم.

 

ومن اللقطات التي أثارت إعجاب الجميع ولفتت الأنظار، خلال افتتاح الدورة الجديدة، المهداة لاسم الفنان الكبير الراحل سناء شافع، والتي تستمر فعالياتها حتى 23 ديسمبر الجاري، سجود أشرف زكي باكياً على المسرح، وذلك بعد تكريمه في معهد الفنون المسرحية، وخاصة بعدما فوجئ بتكريم خاص من طلابه بالمعهد، ما جعل زوجته روچينا وشقيقته ماجدة زكي تبكيان بجواره من شدة التأثر بالموقف.

 

وتواصل خبر أبيض مع النقيب أشرف زكي لمعرفة كواليس المشهد فقال : أنا شخصياً، حتى هذه اللحظة، لا أعلم ماذا حدث لي، فقد وجدت نفسي أنزل على خشبة المسرح ساجداً وأنا أبكي من الفرح، وهو تصرف تلقائي جداً صدر مني لم أحسبه أو أرتب له، تأثراً بشدة الموقف، خاصة أن التكريم أتاني من مكاني وبيتي وطلابي، وكان متواجداً إلى جواري زوجتي روجينا وشقيقتي ماجدة واللتان أعتبرهما سندي في الحياة، وهما دائماً في ظهري.

 

وتابع : حياتي هي المعهد ولا أستطيع العيش بدونه، معهدي وحياتي، وهو بالنسبة لي نقطة ضعفي، ومهما تحدثت عن سعادتي في هذه اللحظة، فلن أستطع وصفها.

 

 

تم نسخ الرابط