رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين عبدالعزيز تحاول قتل خالد الصاوي ضمن أحداث مسلسل اللي مالوش كبير رمضان 2021

خالد الصاوي - ياسمين
خالد الصاوي - ياسمين عبدالعزيز

بدأت ياسمين عبدالعزيز منذ انتهاء رمضان الماضي في التحضير لمسلسل جديد تنافس به في السباق الدرامي المقبل رمضان 2021، وأعلنت منذ أسابيع قليلة عن اسم مسلسلها الجديد وهو اللي ملوش كبير، والذي يشاركها بطولته أحمد العوضي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

وعلم خبر أبيض أن ياسمين عبدالعزيز تحاول خلال أحداث مسلسل اللي ملوش كبير، قتل خالد الصاوي، والذي يجسد دور زوجها ويرتبط بها رغما عنها، وتواصل حاليا التحضير لشخصية غزل التي تقدمها في العمل، فيما يجسد أحمد العوضي شخصية سيف الخديوي وذلك كما كشف خبر أبيض، ومن المقرر أن يضع المخرج مصطفى فكري خطة للعمل لكي يكون جاهز للعرض قبل رمضان المقبل بوقت كافي.

 

وكان قد كشف محمد عبدالعظيم لـ خبر أبيض من قبل أنه يجسد خلال العمل شخصية والد ياسمين عبدالعزيز، وهو أب قاسي، يبيع ابنته من أجل المال، حيث يزوجها لرجل كبير في السن رغما عنها.

 

اللي ملوش كبير بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، محمد عبدالعظيم، عايدة رياض، بدرية طلبة وإيمان السيد، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري.

 

ونافست ياسمين عبد العزيز في رمضان الماضي بمسلسل ونحب تاني ليه، والذي شاركها بطولته شريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

 

 

تم نسخ الرابط