رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في ذكرى رحيل الشحرورة .. حكاياتها مع أزواجها وماذا قالت عنهم؟

صباح
صباح

ملكة الأناقة التي جمعت الجمال وخفة الظل والموهبة، التى وزعتها على الغناء والتمثيل، كانت من أوائل الفنانين العرب الذين وقفوا على خشبات المسارح العالميّة، مثل مسرح أولمبيا في باريس، وقاعة كارنيغي في مدينة نيويورك، وقاعة رويال ألبرت الملكية في لندن ودار أوبرا سيدني، عدا كونها أسطورة الأناقة العربيّة، إنها النجمة الكبيرة صباح، التى صرحت قبل وفاتها أنها ارتبطت بأكثر من زوج بسبب خوفها من العيش بمفردها وشبح الوحدة، وليس كما يقال حباً بالزواج فى حد ذاته، حيث قالت في تصريحاتها : يوجد أزواج انظلموا معي لأنني وضعت الجنس في المرتبة الثانية من حياتي، الجنس تضييع للوقت.

 

وتزوجت الفنانة صباح فى بداية حياتها من لبناني يدعى نجيب شماس، وكانت وقتها لا تزال في الثامنة عشرة من عمرها، وأنجبت منه ابنها البكر صباح والذي يعمل طبيبا.

 

بعدها تزوجت الموسيقار وعازف الكمان المصري أنور منسي، ودامت حياتهما الزوجية نحو أربعة أعوام وأثمرت عن ولادة ابنتهما هويدا.

 

ومن بعده تزوجت الإذاعي المصري أحمد فراج، بعد أن التقطه خلال تصوير فيلمها امرأة وثلاثة رجال، ودام زواجهما نحو 3 أعوام.

 

وخلال تواجدها بيروت تزوجت من النجم السينمائي رشدي أباظة، ولم تستمر الزيجة طويلا، بسبب رفضها القاطع أن يجمع أباظة بينها وبين زوجته الراقصة والممثلة الشهيرة سامية جمال.

 

بعد ذلك تزوجت من يوسف شعبان، وانتهى زواجهما بالطلاق بعد شهر واحد فقط، عادت صباح بعده إلى موطنها لبنان لتتزوج من النائب في البرلمان اللبناني يوسف حمود، ودام زواجهما عامين.

 

وتوالت زيجات صباح في لبنان، فاقترنت بالفنان اللبناني وسيم طبارة ودام زواجها منه نحو خمسة أعوام.

 

وأثارت زيجة صباح التالية الكثير من الجدل وذلك حين اقترنت بالفنان اللبناني فادي قنطار الشهير بـ فادي لبنان، وذلك بسبب فارق السن الكبير بينهما.

 

وكانت آخر زيجات صباح من مصفف الشعر الخاص بها جوزيف غريب، ومن الطريف أن هذه الزيجة جاءت والعروس تبلغ من العمر 85 عام.

 

 

تم نسخ الرابط