رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نشرة أخبار كورونا .. آسر ياسين ورانيا يوسف ينفيان إصابتهما ونشوى مصطفى فى تحسن

آسر ياسين - نشوى
آسر ياسين - نشوى مصطفي - رانيا يوسف

شهدت الفترة الماضية ظهور عدة حالات إصابة بفيروس كورونا من بين عدد من النجوم العائدين من مهرجان الجونة، وهو الأمر الذي أثار حالة من الخوف والترقب بين الفنانين الذين حرصوا على المشاركة في فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان، الذي شهد مشاركة عدد من النجوم.

 

وبسبب حالة الجدل المنتشرة هذه الأيام، بسبب كثرة الإصابات بدأت تتردد الكثير من الإشاعات حول إصابة أكثر من نجم، حيث انتشرت عدة أخبار خلال الساعات الماضية أكدت إصابة كل من آسر ياسين ورانيا يوسف بفيروس كورونا، وردت رانيا على تلك الأشاعة، بقولها : إشاعات وكلام فارغ .. ربنا يحفظنا ويحفظ الجميع.

 

أما آسر ياسين، فقد حرص على طمئنة جمهوره، ونفى ما تردد بشأن إصابته بالفيروس، وأكد أنه مصاب بدور برد وأنه بخير، وأجرى مسحة وينتظر ظهور نتيجتها.

 

وكانت قد شهدت الأيام الماضية إعلان أكثر من نجم إصابته بـ كورونا، منهم نشوى مصطفى التي أعلنت منذ أيام رغم عدم حضورها فعاليات المهرجان، ودخلت بعدها مباشرة في مرحلة العزل وتواصل تلقى العلاج حاليا.

 

كذلك أعلن ويجز أنه اكتشف أصابته بالفيروس عقب عودته من الجونة، وشهدت الساعات الماضية أيضا إعلان أكثر من نجم عن إيجابية المسحات التي أجروها وبدأوا في تلقي العلاج وكان أخرهم ريم العدل، وسارة عبدالرحمن، وزينب غريب، وبسمة، وعلا رشدي.

 

 

تم نسخ الرابط