رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر السعيد : كنت أتمنى تكريم محمود عبدالعزيز في مهرجان الجونة وكريم العدل سبب نجاح أسود فاتح

عمر السعيد
عمر السعيد

يشارك عمر السعيد، الفترة الحالية في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلق مساء الجمعة الماضي، بحضور عدد كبير من النجوم في ظل الإجراءات الاحترازية التي اتخذها القائمين على المهرجان، خوفا من انتشار فيروس كورونا.

 

وقال عمر السعيد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدا بإقامة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة في موعدها، رغم حالة الخوف المنتشرة من فيروس كورونا، وهو ما يدل على المجهود الكبير الذي قام به مسؤولي المهرجان، وتابع : يجب أن نتوجه بالشكر لكل من ساهم في تأسيس هذا المهرجان، لأنه يعمل على تنشيط السياحة، وبفضله أصبحت الجونة مدينة عالمية.

 

وأضاف : سعيد جدا بفعاليات الجونة، وأحرص على حضور العديد من الأفلام التي تعرض خلال الفعاليات، وأفضل فيلم شاهدته حتى الآن في رأيي هو 200 متر، خاصة أنه إنتاج مشترك بين فلسطين والأردن، وإيطاليا، والسويد، واستكمل : يجب على كل شخص يحضر المهرجان أن يشارك في كل الفعاليات، ومن يأتي للمهرجان لكي يتواجد على السجادة الحمراء فقط، من الأفضل له ألا يأتي.

 

وتابع : كنت أتمنى أن يكرم مهرجان الجونة الراحل محمود عبدالعزيز في دورته الرابعة، وعن نجاح مسلسل أسود فاتح قال : سعيد جدا بهذا النجاح، وبالتأكيد الفضل يرجع للمخرج كريم العدل، لأنه حاول بقدر كبير الاهتمام بكل تفاصيل المسلسل، أيضا استطاع أن يُخرج من كل ممثل أفضل ما لديه.

 

 

تم نسخ الرابط