رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل آخرهم .. نجوم أعلنوا إصابتهم بـ كورونا بعد تعافيهم

أمينة خليل
أمينة خليل

أعلن عدد من النجوم أثناء تواجدهم في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، عن شفائهم من فيروس كورونا وتعمدهم عدم الإفصاح عن الإصابة الفترة الماضية فور علمهم بها وتأكدهم من التحاليل والأشعة، وهو ما تكرر الفترة السابقة مع أكثر من نجم خرج على جمهوره عبر السوشيال ميديا وأعلن عن شفائه من بعد فترة العزل.

 

ومن أبرز هؤلاء النجوم أمينة خليل، التي أصبحت تريند منذ أمس الاثنين، وذلك بعد ترديد عدد من الشائعات حولها، والتي أكدت أنها مصابة بكورونا أثناء تواجدها في مهرجان الجونة، وكتبت أمينة خليل عبر خاصية Story عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، قائلةً : عايزة أقولكم وأصلحلكم معلومة، أنا معنديش كورونا دلوقتي، أنا كان عندي كورونا أول الشهر، وقعدت وقتها 14 يوم معزولة في البيت، وبعدها عملت كذا بي سي أر، والحمد لله كلهم طلعوا سلبي.

 

وتابعت : عشان كده أنا دلوقتي موجودة في المهرجان، ولكل الناس اللي بتطلع عليا إشاعات بأن أنا واحدة مستهترة وجاية المهرجان، فدي مش شبهي وعمري ما هعمل كده أبدًا .. كورونا مسؤولية كبيرة جدًا يا جماعة خلوا بالكم، احموا نفسكم وخلوا بالكم من عائلاتكم وحبايبكم وبطلوا تطلعوا إشاعات.. ربنا وقف جنبي والموضوع عدى على خير الحمد لله.

 

كذلك أعلنت أسماء جلال من خلال خاصية Story على حسابها الرسمي على إنستجرام، عن شفائها من فيروس كورونا، وأنها أخفت إصابتها حتي لا يقلق عليها أصدقائها وعائلتها، وأن هذا أيضا هو سبب عدم قدرتها على حضور مهرجان الجونة، وطالبت جمهورها ومتابعيها أن يتبعوا إجراءات الوقاية.

 

أيضا كان قد أعلن اللبناني نيكولا معوض، منذ أسابيع عبر لقاء تليفزيوني أنه أصيب الفترة الماضية بكورونا، وقال : صار معي كورونا وخفيت وخلصت ولم أعلن عن الإصابة، أنا أكيد بحترم وبقدر الناس اللي بتقول عن إصابتها، ومش بس عن كورونا، لكن أنا كتير قصص في حياتي ما بطلع بيها على السوشيال ميديا، تأثير كورونا كان أول يومين ثلاثة، كانوا كثير صعبين وبعدين مشي الحال.

 

 

تم نسخ الرابط