رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أحمد مالك في 3 مراحل بداية من مسلسل الجماعة ووصولاً إلى الفيلم العالمي the furnace

أحمد مالك في الطفولة
أحمد مالك في الطفولة - في المراهقة - مؤخرا

مستقبل مشرق، وآمال كبرى متعلقة بموهبة أحمد مالك والذي توقع له الجمهور والنقاد على حد سواء منذ بدايته، أن يكون له شأن آخر خلال رحلته الفنية.

 

ولم يكذب مالك هذه التوقعات، وذلك خاصة بعد مشاركته في الفيلم العالمي the furnace، والذي يعرض حالياً ضمن فعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة، إلا إن وصول مالك إلى هذه النقطة لم تكن إلا بعد مروره بالعديد من المحطات الهامة، والتي يرصدها خبر أبيض بالصور.

 

حيث كانت البداية بعد مشاركته في الجزء الأول من مسلسل الجماعة، والذي عرض عام 2010، وجسد حينها دور مؤسس الإخوان المسلمين حسن البنا في مرحلة الصغر، وقد أبهر مالك الجميع بعد إبداعه في تجسيد هذا الدور، خاصة إن هذه المرة كانت الأولى التي يقف فيها أمام الكاميرا.

 

أما المرحلة الثانية، فتمثلت في إعادة اكتشافه من قِبل المخرج محمد سامي، وذلك حين قدمه في مسلسلي مع سبق الإصرار، وحكاية حياة، ونال مالك وقتها جماهيرية كبيرة، خاصة وإن هذه الفترة مثلت نجومية المراهقة بالنسبة له، وبعدها دفع به سامي في السينما، من خلال فيلمي ريجاتا، وأهواك.

 

ووصولاً إلى المرحلة الثالثة والتي أصبح مالك مؤهلاً فيها لتقديم البطولات، فقد قرر التطلع خلالها إلى العالمية من خلال فيلمه الأخير.

 

 

تم نسخ الرابط