رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالأسماء .. أبطال حكاية ربع قيراط من مسلسل إلا أنا مع ريهام عبدالغفور

ابراهيم السمان -
ابراهيم السمان - ريهام عبد الغفور - إنعام سالوسة

بعد ساعات من عرض الحكاية السادسة من مسلسل إلا أنا، والتى بدأت أمس السبت، قرر القائمون على العمل إضافة حكاية سابعة للعمل باسم ربع قيراط، بطولة ريهام عبد الغفور.

 

وعلم خبر أبيض أن حكاية ربع قيراط مقرر انطلاق تصويرها يوم السبت المقبل لعرضها على قناة dmc يوم السبت 7 نوفمبر، كما علمنا أنه تم التعاقد مع أبطال الحكاية إلى جانب ريهام عبد الغفور، وهم مصطفى درويش الذى يجسد دور زوجها إضافة إلى أنعام سالوسة وابراهيم السمان وأحمد درويش، والحكاية من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

 

ربع قيراط، هى الحكاية السابعة من مسلسل إلا أنا، الذى عُرض منه 5 حكايات، هى بنات موسى، بطولة وفاء عامر وسنين وعدت، بطولة أروى جودة، وأمل حياتى، بطولة حنان مطاوع، وأمر شخصى، بطولة شيرى عادل، وضى القمر، بطولة كندة علوش، بينما السادسة مقرر عرضها السبت المقبل بإسم لازم أعيش، بطولة جميلة عوض.

 

مسلسل إلا أنا، يعتمد على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، ويضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة، مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

 

 

تم نسخ الرابط