رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تم طرده من لوكيشن عادل إمام والأن هو أحد نجوم الصف الأول .. 10 معلومات عن أمير كرارة في عيد ميلاده

أمير كرارة
أمير كرارة

تحل اليوم 9 أكتوبر ذكرى ميلاد النجم أمير كرارة، والذي استطاع أن يصل إلى اعلى درجات النجومية بأعماله التي دائماً تحظى بإعجاب الجمهور، وفيما يلي نستعرض بعض المعلومات عنه :

 

1 - كانت بدايته بعيدة تماما عن الفن حيث درس سياحة وفنادق، ولم يعمل بمؤهله بل بدأ لاعبًا للكرة الطائرة وشارك ضمن الفريق القومي الأساسي للكرة الطائرة في مصر، ودخل بطولات للعالم في الكرة الطائرة، ولكن لم يستمر في مجال الرياضة.

 

2 - بدايته الفنية كانت عن طريق القيام بأدوار صغيرة في الإعلانات، ثم قام باكتشافه طارق نور وهو من قدمه لعالم تقديم البرامج، وقدم أول برنامج له باسم ستار ميكر عام 2002.

 

3 - زوجته هي هند صلاح حسني شقيقة الممثل ولاعب كرة القدم السابق أحمد صلاح حسني ولديه منها ولد اسمه سليم وبنتان هما ليلى ونيللي.

 

4 - لجأ كرارة إلى استشارة طبيب نفسي بانجلترا والمتابعة معه بسبب إصابته بنوبات الهلع الناتجة عن القلق الشّديد، ولأنه كان يشعر بتعب مفاجئ، وأنّه غير متّزن، بالإضافة إلى تسارع نبضات قلبه، وأحيانًا يستيقظ من نومه فجأة، بسبب هذه الأعراض.

 

5 - ظن الكثيرون أن جده هو الفنان ومطرب المونولوجات الشهير محمود شكوكو، ولكنه نفى ذلك، خلال حلوله ضيفًا في حلقة 100 سؤال للإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة، قائلاً : هو خال جدتي وليس جدي، وده شيء يشرفني.

 

6 - رفض أن يشارك شقيقه أحمد كرارة في أي عمل فني وعلق مبرراً الأمر بقوله : لا أنكر حرصي على عدم مشاركة أخي في أي أعمال فنية، لأن تاريخ السينما المصرية لم يشهد وجود أشقاء مثلوا مع بعضهما، ومعنى ذلك أن خوضنا تلك التجربة لن يضيف إلينا أي شيء، بل يمكن أن يأتي بنتائج عكسية.

 

7 - تعرض كرارة للضرب من «عفريت» وقد قص الموقف قائلاً : كنت موجودا بشارع بجوار بيتي وشعرت أن شخصا يجري خلفي، وعند النظر إلى الوراء لم أجد أحدا، حتى وصلت إلى منتصف الشارع، وقام أحد الأشخاص من المرجح أن يكون عفريتا بضربي على وجهي، واستغثت بأحد أفراد الأمن الخاص المسؤول عن تأمين المستشفى، فلم يعرني أي اهتمام، بعدها بفترة لا تتجاوز الثلاثة أسابيع طلب مني أخي أن نذهب إلى الشارع لمعرفة المتسبب في ضربي، وعندما ذهبنا إلى مكان الحادث وجدت آثار دمي، والتفت لرؤية المستشفى فلم أجد الباب الذي دخلت منه، وعند دخولي المستشفى علمت أن الباب كان مخصصا لمشرحة المستشفى، وأغلق منذ أكثر من 20 سنة.

 

8 - لم يعرض على زوجته طلبه ورغبته في الزواج منها بل هي التي عرضت عليه الزواج وقال عن هذا الأمر إن زوجته هي التى عرضت عليه الزواج في أول مقابلة جمعت بينهما، وقالت له : هاتجوزك.

 

9 - تم طرده من لوكيشن عمل مع الزعيم عادل إمام، وكان دوره عبارة عن مشهد واحد يقول به 4 كلمات، وقف أمام الكاميرا وتلعثم وتمت إعادة المشهد أكثر من مرة، وهو ما جعل المخرج ينفعل عليه ويقول له : إيه مش عارف تقول جملة إطلع بره، شعر بالحرج الشديد وكاد يبكي أمام الجميع بسبب ما شعر به، لكن حينما هم بالانصراف قال له عادل إمام اقعد ياد، وطلب منه أن يقول الجملة، وقالها أمير بالفعل ورد عليه الزعيم قائلا ً : طب ما انت حلو أهو.. دور يا أستاذ، وقام المخرج بتصوير المشهد.

 

10 - تعرضت ابنته لفيروس غريب وصل للمخ وهو ما جعلها تدخل في غيبوبة، حيث كان في قمة حزنه وخوفه وقتها على ابنته، والذي كان يرافقها داخل المستشفى، إلى أن شفاها الله وقال عن هذا الموقف أنه أصعب مواقف حياته حيث كان الطبيب فاقداً الأمل وقال له : ادعي لها.

 

 

تم نسخ الرابط