رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تغيير اسم فيلم سوء الرجالة إلى النهارده يوم جميل بطولة باسم سمرة ونجلاء بدر

باسم سمرة - نجلاء
باسم سمرة - نجلاء بذر

استأنف أبطال فيلم سوء الرجالة، التصوير منذ أيام، ويشارك في بطولته كل من باسم سمرة، زينة، إنتصار، نجلاء بدر، وأحمد وفيق، والفيلم سيناريو وحوار وإخراج نيفين شلبي.

 

وعلم خبر أبيض أن صناع الفيلم قرروا تغيير اسمه من سوء الرجالة، إلى اسم النهارده يوم جميل، وذلك قبل الانتهاء من تصويره بعد أن وجدوا أن هذا الاسم أنسب لأحداثه، ومن المقرر الاستقرار على موعد عرض الفيلم في دور السينما عقب الانتهاء من تصويره، وكذلك الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج.

 

وكان قد تواصل خبر أبيض من قبل مع مخرجة العمل نيفين شلبي لمعرفة كواليس العمل، وكشفت أن باسم سمرة يظهر في شخصية مدير بنك، بـ لوك مختلف تماماً، كما أن نجلاء بدر تقدم شخصية جديدة، حيث تؤدي دور زوجة مظلومة.

 

ويناقش العمل فكرة مشاكل المرأة المرتبطة بالرجل، وتنقسم الأحداث إلى 4 قصص لكل رجل منهم قصة، وتدور الأحداث في مكان واحد في قالب اجتماعي، ويتحدث عن مشاكل العلاقات الزوجية من منظور مختلف قد يكون في صف المرأة أكثر، ولكنه غير ظالم أو متحامل على الرجل، فجميع الشخصيات الرجالية بالفيلم رمادية بها الجيد وبها السيء، ويتعاطف المشاهد مع الرجل لأن العمل يعرض التصرف والدافع له، فالقصة موضوعية جداً تقدم السيء ومبرراته .  

 

 

تم نسخ الرابط