رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وائل الفشني يغني يا سائل القبر تتر مسلسل بأثر رجعي بطولة مي سليم ومحمد عز

محمد عز - وائل الفشني
محمد عز - وائل الفشني - مي سليم

تعيش مي سليم حالة من النشاط الفني الفترة الحالية، حيث انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل خيط حرير، كما تصور حاليا مشاهدها في مسلسل بأثر رجعي، الذي تشارك في بطولته بجوار عدد كبير من النجوم، واستقر صناع العمل مؤخرا على أغنية تتر المسلسل.

 

حيث علم خبر أبيض أن المطرب وائل الفشني يسجل حاليا أغنية جديدة بعنوان يا سائل القبر، وهي تتر بداية ونهاية مسلسل بأثر رجعي، وكتب كلمات الأغنية فتحي الجندي، الذي تولى تأليف وكتابة سيناريو وحوار المسلسل، والأغنية من ألحان وتوزيع مودي.

 

مسلسل بأثر رجعي، من بطولة مي سليم، محمد عز، هاجر الإبياري، هالة فاخر، صبري عبدالمنعم، علاء زينهم، إيناس شيحة، هاجر الشرنوبي، توني ماهر، خالد محروس، عادل الشرنوبي، محمد حسني، وشمس، تأليف فتحي الجندي، ومن إخراج معتز حسام في تجربته الإخراجية الأولى.

 

وكانت قد صرحت مي سليم في وقت سابق لـ خبر أبيض، وقالت: انتهيت من تصوير ما يقرب من 99% من مسلسل «بأثر رجعي»، ويتبقي يوم واحد فقط، وتابعت: أجسد من خلال العمل شخصية هند، وهي محامية تتعرض لحادثة اختطاف، ومع تتابع الأحداث تجمعها قصة حب مع محمد عز، والعمل ينتمي لنوعية مسلسلات الأكشن والإثارة، وتم تصويره في أماكن بها جبال ومرتفعات، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع وقت عرضه.

 

 

تم نسخ الرابط