رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين : أجسد دور والدة حلا شيحة في فيلم مش أنا وتامر حسني هيعمل مفاجأة

تامر - شيرين - حلا
تامر - شيرين - حلا

انتهى تصوير فيلم مش أنا الذي يقوم ببطولته تامر حسني، وحلا شيحة، وذلك بعد مدة تصوير دامت 7 أشهر، ومن ضمن أبطال الفيلم شيرين والتي تواصل معها خبر أبيض لمعرفة تفاصيل دورها بالفيلم، وقالت : دوري ليس كبير بالفيلم ولكني سعيدة جداً بالمشاركة به، والدور لطيف وممتع، والعمل مع فريق العمل كان من أجمل الأوقات.

 

وأتبعت :دوري هو والدة حبيبة حسن وهو تامر حسني، وتقوم بدورها حلا شيحة، وهى شخصية فتاة دمها خفيف تحمل صفات مميزة تكشفها أحداث العمل، وأريد أن أقول للجمهور إن تامر سيقدم مفاجأة كبيرة في هذا العمل، لأنه مختلف عن الأعمال التي قدمها في السابق.

 

وتدور أحداث الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب حسن، والذي يجسده تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة والتي تؤدي دورها سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها لأنها محور حياته، فيلم «مش أنا» قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

 

وأضافت : أيضاً في رمضان 2021 أشارك بمسلسل «القاهرة كابول» مع النجم طارق لطفي وكان من المفترض عرضة رمضان الماضي ولكن أيضاً كورونا عطلت التصوير، كما أن هناك فيلماً أخر أشارك به، وهو فيلم «أعز الولد» والذي انتهينا من تصويره ولكن ننتظر عودة السينما كي يتم موعد طرحه بالسينما، يشاركني البطولة كل من دلال عبد العزيز، ميرفت أمين، وأنعام سالوسة، ومن إخراج سارة نوح.

 

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة مجهولة الهوية يترأسها سامي مغاوري ضمن أحداث العمل، وتقوم بخطف أحفاد بطلات العمل الثلاثة دلال وميرفت وشيرين، بغرض طلب فدية من الجدات اللواتي تواجهن العديد من المشكلات مع أحفادهن الذين يتعلقون بالتكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط