رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو محمود ياسين : أتمنى العمل مع كريم فهمى مرة أخرى وأحضر لفيلم رومانسى

كريم فهمي - عمرو
كريم فهمي - عمرو محمود ياسين

كشف خبر أبيض منذ فترة عن بداية تحضير ياسمين عبدالعزيز، لمسلسلها الدرامي الجديد التي تتعاون فيه مع نفس صناع مسلسل«ونحب تاني ليه»، الذي كان من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري، كما ترددت أنباء عن تعاقد أحمد العوضي للمشاركة في العمل، وسيكون هذا التعاون هو الأول بينهما بعد زواجهما.

 

وقال عمرو محمود ياسين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : حاليا أنشغل بكتابة مسلسل ياسمين عبدالعزيز الجديد، وإلى الآن لم يتم الاستقرار على اسمه بشكل نهائي أو حتي الأبطال، ولكن هناك العديد من الأسماء المرشحة ولم نستقر على أي منهم، غير أحمد العوضي، وأتمني أن ينال إعجاب الجميع، ويحقق نفس نجاح «ونحب تاني ليه»، وأعد الجمهور بأنهم سوف يشاهدون عمل اجتماعي مختلف.

 

واستكمل : سعيد بالتعاون مجدداً مع فريق «ونحب تاني ليه»، سواء ياسمين أو المخرج مصطفى فكري، أما بالنسبة لكريم فهمي، والذي شارك في بطولة العمل، فهو نجم رائع، وأتمنى التعاون معه مرة أخرى. 

 

وأضاف : أجهز حاليا لعمل سينمائي، ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، ومن المفترض أن أبدأ التحضير له، بعد الانتهاء من كتابة مسلسل ياسمين عبدالعزيز.

 

أما عن الجزء الجديد من مسلسل «نصيبي وقسمتك» قال : كان من المفترض أن يتم التحضير لهذا العمل مع بداية العام الحالي، ولكن تم تأجيله نظرا لوجود أعمال مشابهة له في الوقت الحالي، إلا إنه بالتأكيد أتمنى تقديم جزء رابع من «نصيبي وقسمتك» خاصة وإنه فتح الباب لهذه النوعية من الدراما.

 

 

تم نسخ الرابط