رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد اعتذار أحمد حاتم .. ميريهان حسين مع محمود حميدة في فيلم «ريتسا»

أحمد حاتم - ميريهان
أحمد حاتم - ميريهان حسين - محمود حميدة

قدمت ميريهان حسين مؤخرا العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، وكان آخرها مسلسل «ختم النمر»، الذي عُرض في الموسم الشتوي السابق، وحقق نجاحا كبيرا وشاركها بطولته أحمد صلاح حسني، ونسرين طافش.

 

كما شاركت ميريهان في موسم رمضان 2020، كضيفة شرف في مسلسل «رجالة البيت»، الذي قام ببطولته أحمد فهمي، أكرم حسني، وبيومي فؤاد.

 

وبالرغم من تقديمها العديد من المسلسلات إلا أنها لم تشارك في أعمال سينمائية منذ 3 أعوام حين شاركت في بطولة فيلم «دعدوش»، وهو ما علقت عليه ميريهان حسين وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت علي عمل سينمائي جديد، يحمل اسم «ريتسا»، وهو فيلم رومانسي، يتخلله العديد من الأحداث المشوقة للجمهور، أيضا يناقش فكرة الارتباط، وتشابك العلاقات العاطفية، وسوف يتم تصويره في إحدي المدن الساحلية، ومن المفترض أن نبدأ تصوير الفيلم في بداية شهر أكتوبر القادم.

 

وأضافت : أتمنى خلال الفترة القادمة تقديم العديد من الأعمال السينمائية المختلفة التي تحمل رسالة واضحة ومهمة للجمهور، مثل التي قدمتها في الدراما.

 

«ريتسا» بطولة محمود حميدة، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، مايان السيد، ومن تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمدعبدالله صالح، فيما كشف خبر أبيض عن اعتذار أحمد حاتم عن بطولة العمل، وذلك بعد بدء التحضيرات. 

 

 

تم نسخ الرابط