رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفي شعبان لـ خبر أبيض : «عش الدبابير» إسم مبدئي حتي الأن والقصة مفاجأة

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

انفرد خبر أبيض قبل فترة، بتعاون مصطفى شعبان وعمرو سعد في مسلسل جديد سيُعرض في شهر رمضان المقبل، على شاشات mbc، وسيكون من إنتاج شركة الصُباح، كما كشف خبر أبيض أيضاً عن تولي محمد سيد بشير كتابة العمل. 

 

ونشر بشير بالأمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن اختياره لـ «عش الدبابير»، ليكون اسم المسلسل الجديد، والذي سيتولى إخراجه أحمد خالد موسى، ويجري التحضير له خلال الفترة الحالية. 

 

وعن هذا العمل كشف مصطفى شعبان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : «عش الدبابير» هو اسم مبدئي، ولم يتم حتى الآن الاستقرار على الاسم النهائي، فيما ستكون أحداث العمل مفاجأة بالنسبة للمشاهدين، وسأظهر خلاله بشكل مختلف عما قدمته من قبل. 

 

وانتهى محمد سيد بشير من كتابة 5 حلقات من المسلسل الجديد، والذي سيتم تصويره في أكثر من دولة، كما إنه سيدور في إطار الدراما الشعبية، فيما سيبدأ التصوير في شهر نوفمبر المقبل.

 

وكان خبر أبيض قد نفى ما تردد حول اقتباس فكرة العمل من فيلم «سلام يا صاحبي»، والذي قام ببطولته عادل إمام وسعيد صالح، وعُرض قبل حوالي أربعين عاماً، وحقق نجاحاً كبيراً.

 

وكانت آخر أعمال مصطفى شعبان، مسلسل «أبو جبل»، الذي قدمه في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته نجلاء بدر، عائشة بن أحمد، دياب، حسن حسني، وكان من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، وحقق نجاحاً كبيراً حين تم عرضه.

 

 

تم نسخ الرابط