رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حماقى بعد هذا الصيف : انتبه من فضلك أنت غير موجود على الخريطة

محمد حماقي
محمد حماقي

 طوال السنوات الماضية .. نجح محمد حماقي في أن يصبح أحد أحد أهم نجوم هذا الجيل، وذلك بعد الأعمال المهمة التي قدمها في الماضي، لكن لأن حماقي حالياً يهبط من فوق منحدر تراجع مرعب، فكان لزاماً أن يُقال له : انتبه من فضلك أنت ترجع إلى الخلف!.

 

لكن لماذا يجب أن يدرك محمد حماقي إنه يسير حالياً بأقصى سرعة إلى الخلف ؟ .. وهنا تكمن الإجابة في الغياب والانزواء، والاعتماد على نجاحات الماضي، فبعدما قدم أوائل العام الماضي، ألبومه «كل يوم من ده»، والذي لم ينجح في تحقيق النجاح المتوقع، اختفى حماقي تماماً عن المشهد طوال هذا الصيف، حتى إنه قدم أغنية «سنجل» قبل حوالي شهر حملت اسم «هو ده حبيبي» لكنها لم تحقق أي مردود يُذكر.

 

وفي الوقت الذي أشعل فيه تامر حسني موسم الصيف الحالي بدويتو «اختراع» الذي حقق ملايين المشاهدات، واحتل قمة الترند، وتواجد الهضبة بقوة من خلال أغنيتي «يا بلدنا يا حلوة»، و«أماكن السهر»، سجل حماقي غيابه الغير مبرر، هذا إلى جانب ابتعاده عن تقديم أية حفلات جديدة، حتى لو أونلاين، كما فعل بقية النجوم.

 

فيما يبقى السؤال الذي يمتلك محمد حماقي وحده الإجابة عليه مطروحاً .. هل يدرك هو نفسه إنه يرجع إلى الخلف، أو إنه بات غير موجود على الخريطة ؟.

 

 

تم نسخ الرابط