رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نانسي عجرم تتعاون مع زياد برجي في أغنية جديدة بعنوان «بدي حدا حبو»

نانسي عجرم - زياد
نانسي عجرم - زياد برجي

تتعاون اللبنانية نانسي عجرم في أغاني ألبومها الجديد مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد طرحه خلال الفترة المقبلة، ومن ضمن الأغنيات التي ستطرح في الألبوم، «أول أيامه» والتي كشف تفاصيلها الشاعر أحمد ماضي لـ خبر أبيض.

 

وعلم خبر أبيض من مصادر خاصة أن إحدى هذه الأغاني تحمل اسم «بدي حدا حبو» وهي من نوعية أغاني الرومانسية التي يحبها جمهور نانسي عجرم، وتتعاون خلالها مع كل من الشاعر أحمد ماضي، والملحن زياد برجي، والموزع هادي شرارة، ومن المقرر طرحها في الألبوم الجديد الذي ستحدد موعد طرحه فور هدوء الأوضاع السياسية في لبنان، خاصة بعد التفجيرات التي ضربت بيروت في 4 أغسطس.

 

وكانت قد حققت الفنانة اللبنانية رقما قياسيا جديدا اليوم الاثنين، على مستوى العالم العربي فيما يتعلق بعدد مرات الاستماع لأغانيها على موقع وتطبيق «سبوتيفاي» العالمي، وجاءت عجرم في المركز الأول بقائمة الفنانات الأعلى استماعًا في التطبيق وحققت أكثر من 100 مليون استماع في مجموع عدد الاستماعات لأغنياتها.

 

يذكر أن فادي الهاشم زوج نانسي عجرم أصيب في انفجارات بيروت، حسب ما ذكر جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي في لقاءات تليفزيونية، حيث أن عيادة فادي الهاشم تعرضت للتهشم والتدمير بسبب الانفجار، وأصيب ببعض الجروح في رأسه وظهره نتيجة تهشم الزجاج.

 

 

تم نسخ الرابط