رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سعد الصغير يرد على مدحت العدل بعلم الأهلي في أحدث حفل غنائي له : الأهلي في كل حتة

سعد الصغير في حفل
سعد الصغير في حفل زفاف تسنيم فتحى وكريم التهامى

بعد ساعات قليلة من الأزمة الشهيرة بين مدحت العدل وسعد الصغير التي تصدرت الترند، حرص المطرب الشعبي على رفع علم الأهلي في أحدث ظهور غنائي له، حيث أحيا حفل زفاف الطيار المدني كريم وجيه التهامي، وتسنيم كريمة المستشار أحمد فتحي رئيس محكمة استئناف الإسماعيلية بحضور عدد كبير من رجال القضاء والأعمال.

 

وأقيم الحفل في الهواء الطلق بحديقة أندراوس علي كورنيش نيل منيل شيحة، وأشعل سعد الاحتفال بأغانيه الشعبية المميزة، بالإضافة إلى أغنية النادي الأهلي التي حملت فيها العروس علم نادي القرن وأشعل العريس الشماريخ وسط أجواء مليئة بالبهجة والرومانسية وغنا سعد فيها : الأهلي في كل حتة.

 

وحضر الحفل عدد من رموز المجتمع والشخصيات العامة، منهم مصمم الأزياء هاني البحيري مصمم فستان العروس، الذي خطف أنظار الحضور الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

 

وكانت قد نشبت أزمة عنيفة أمس بين السيناريست مدحت العدل الذي هاجم النادي الأهلي في تغريدة له على تويتر، وهو ما جعل سعد الصغير يخرج ليرد عليه في فيديو قصير عبر السوشيال ميديا، خاصة أن العدل سخر منه في تغريدته التي أثارت الكثير من الجدل بين جمهور الكرة، ومنذ ساعات قليلة تبادل الطرفان الاعتذار وأغلقا الصفحة نهائيا.

 

 

تم نسخ الرابط