رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد علاء جاميكا مرشح للمشاركة في مسلسل «الملك» أمام عمرو يوسف

محمد علاء جاميكا
محمد علاء جاميكا - عمرو يوسف

كشف خبر أبيض منذ فترة عن التحضير لمسلسل جديد سيقوم ببطولته عمرو يوسف، يتناول سيرة الفرعون المصري أحمس، مؤسس الأسرة الـ 18، وقائد معركة التحرير ضد الهكسوس، وهو ما أعلن عنه يوسف لاحقاً بعد التعاقد مع المنتج تامر مرسي، لإنتاج العمل الذي سيحمل اسم الملك، ومن المقرر طرحه في شهر رمضان المقبل. 

 

وعلم خبر أبيض إنه بمجرد الإعلان عن التحضير للعمل، بدأت التحضيرات الأولية له، حيث رشح صناع المسلسل محمد علاء جاميكا للمشاركة في بطولته، فيما لا يزال الأخير يدرس العرض، خاصة وإنه يعتبر الخطوة القادمة مهمة بالنسبة له، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل «البرنس»، حين عرض في شهر رمضان الماضي، حيث قدم دور ياسر البرنس، وهي الشخصية التي أثارت رد فعل واسع.

 

ويأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه خبر أبيض ترشح جاميكا أيضاً للمشاركة في أحداث الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار»، والذي انضم إليه رسمياً كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، ومحمد فراج، وسيكون من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

وكان مسلسل «البرنس» من بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وإدوارد وأحمد زاهر وروجينا ونجلاء بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط