رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني سلامة خارج ماراثون دراما رمضان للموسم الثاني على التوالي

هاني سلامة
هاني سلامة

غاب هاني سلامة عن دراما رمضان الماضي بسبب عدم عثوره على سيناريو يقنعه بالتواجد على شاشة التلفزيون خاصة بعد نجاح مسلسل «قمر هادي» الذي قدمه عام 2019، ويحيط الغموض بمشاريعه الدرامية المقبلة، حيث مازال يرتبط حتى الآن بمشروعه السينمائي الجديد «تحت تهديد السلاح»، في الوقت الذي اعتذر فيه عن فيلم «أموال عامة» لضيق الوقت.

 

وعلم «خبر أبيض» أن هاني سلامة يغيب عن السباق الدرامي في رمضان 2021، خاصة أن الفترة الحالية تشهد صعوبة في الحصول على سيناريو قوي، كما أنه يبدأ في سبتمر المقبل تصوير فيلمه الجديد «تحت تهديد السلاح»، بعد تأجيل تصويره أكثر من مرة، والذي يشهد عودته للسينما بعد غياب أكثر من 9 سنوات، منذ تقديم فيلم «واحد صحيح».

 

«تحت تهديد السلاح» بطولة هاني سلامة، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، غادة عادل، وآخرين، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل.

 

وشارك هاني سلامة بطولة مسلسل «قمر هادي» كل من يسرا اللوزي، وداليا مصطفى، ومحسن محيي الدين، ونورهان، ومريم حسن، وهادي الجيار، وحمزة العيلي، ومؤمن نور، وهاجر عفيفي، وآية سماحة، ومحمد علاء، وكان من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج سينرجي. 

 

 

تم نسخ الرابط