رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد صورة أمينة خليل .. ألبوم صور تامر حبيب ورده على جمهور السوشيال ميديا

شيرين وتامر - مع
شيرين وتامر - مع أمينة - يسرا وتامر

اعتاد السيناريست تامر حبيب بين الحين والآخر على إثارة الجدل بصوره التي يقوم بنشرها عبر حساباته الشخصية على السوشيال ميديا، حيث سبق أن جمعته من قبل صور مع الكثير من الفنانات منهن شريهان، شيرين رضا، منة شلبي، غادة عادل، شيرين، ويسرا.

 

وعاد حبيب ليثير الجدل من جدل حيث قام منذ ساعات بنشر صورة جمعته مع أمينة خليل وخطيبها بالساحل الشمالي عبر حسابه الشخصي، إلا إن الصورة تعرضت لانتقادات شديدة.

 

وتواصل خبر أبيض مع تامر حبيب لمعرفة كواليس الصورة، ورده على هذه الانتقادات، وقال : لم أعتد الرد على مثل هذه الانتقادات لأني أرى من يعلق بهذة الطريقة إنسان مريض وأنا لن أدفع ثمن مرضه، وتابع : من يحسب علاقات الناس ببعضها بطريقة خاطئة، ولا يعترف بوجود شيء اسمه صداقة، لن أعطِ لهم أهمية، ومنتهى الإيجابية بالنسبة لي هي عدم الرد.

 

وأضاف : مع احترامي لأي رأي آخر إلا أني أراهم مرضى نفسيين، وأنا لست طبيباً لأعالجهم، حتى عندما أرى البعض يقوم بمهاجمتي أو التعدي بألفاظ وأسلوب غير لائق، أقول : «الله يسامحهم»، ولن أرهق نفسي معهم، فلم يخلُ أحد منا من المرض النفسي، حتى أنا، ولدي ما يكفيني فلن أتحمل أخطائهم أيضاً، نحن نتعامل مع مجتمع مليء بالمشاكل وكل منا له طريقته في التعامل، ولن أهدر وقتي وطاقتي وأعصابي لأرد عليهم، فأنا أعتبرهم وكأنهم لا وجود لهم.

 

وعن كواليس صورة أمينة خليل وخطيبها، قال : كنت بالساحل الشمالي وقابلتهم صدفة على الشاطيء، وسعدنا جميعاً باللقاء وقمنا بالتقاط الصورة، وهذا بعد إتمام خطبتهما بأيام قليلة، وكنت سعيداً جداً بهم، ولا أعلم من الذي أخذ الصورة ليتم تداولها بهذا الشكل، فقد نشرتها كـ «ستوري» على حسابي الشخصي الخاص وليس الحساب العام، وكتبت على الصورة نفسها : «مع العروسة والعريس مبروك الخطوبة»، وكانت الكتابة على الصورة نفسها ليس تعليقاً عليها فقاموا بأخذ الصورة ومسح الكلام من عليها، أي أنهم قاموا ببذل مجهود رهيب للقيام بهذا العمل، وتابع : «ماتخليكوا في حالكوا ربنا يشفيكوا».

 

واختتم حبيب حديثه قائلاً : أتواجد في السباق الرمضاني القادم 2021، من خلال عمل درامي جديد يتم التجهيز له حالياً، وننتظر الاستقرار على المخرج ثم نبدأ بعدها في اختيار الأبطال.

 

 

تم نسخ الرابط